آخر الأخباراخبار منوعة › حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 16/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

صورة الخبر: حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 16/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 16/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

ما زال مواليد برج القوس يحتفلون بأعياد ميلادهم، تلك التى تكون فى الفترة بين 23 نوفمبر، و22 ديسمبر، وهو من الأبراج النارية التي يتميز مواليدها باللسان السليط الذي يصيب الهدف كالسهم ولا يخطئ أبدًا، كما أنه سريع الغضب، ولكنه سرعان ما يهدأ في نفس الوقت، ويبدأ في مراجعة نفسه، وربما يقدم الاعتذارات، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختار المناسب لك
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات التى تميزه عن الأخرين منها إنه شخصية اجتماعية ومحب للمرح ويتصف بالذكاء، وطيبة القلب، كما أنه شخصية تفضل الاستقلال عن الآخرين، والاعتماد على النفس، و يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء، راغب علامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول أن تختار الوظيفة الأفضل لك والتى تناسب مؤهلك العلمى وخبرتك المهنية، حتى تشعر بالرضا والسعادة وتستطيع أن تبدع وتثبت نفسك فيها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
توقف عن المعاتبة اليومية للشريك ولومه على الأشياء الماضية، وأفتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل والخلافات حتى تستقر حياتكما معاً وتعيشان فى سعادة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك ولا تتبع الوصفات الطبيعية الشائعة، دون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تصاب بمشاكل صحية، تجعلك تشعر بالإرهاق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إصرارك على إثبات نفسك وحبك للعمل.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع حدا
يتصف مولود برج السرطان بطيبة القلب وحب العائلة والإهتمام بها، والشجاعة والخيال الذى يساعده على ابتكار الأشياء الجديدة والمختلفة، كما يتصف بالرومانسية والإخلاص للشريك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان، توم كروز.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
لا تتأثر بالمحيطين بك، ولا تحبط وحاول أن تثبت نفسك، من خلال تعلمك مهارات جديدة والإطلاع على كل ماهو مختلف وجديد فى عملك، حتى تستعيد ثقتك بنفسك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
يجب أن تتحدث مع الشريك عن كل شىء يجعلك تشعر بالخوف والتوتر، وحاول أن تكون صريح معه، حتى تضع حد للخلافات والمشاكل الدائمة بينكما و تستطيعان حلها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الحلوى والسكريات حتى لا تسبب لك مشاكل صحية، أنت فى غنى عنها، وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التى تحتاجها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع خبراء الأبراج الفترة المقبلة، لك حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة رغبتك فى الاستقرار بشكل دائم، ومحاولاتك المستمرة لإنهاء الخلافات.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أصلح ما أفسدته
يتميز مولود برج القوس بحب المرح والحماس تجاه أى فكرة مختلفة، بالإضافة إلى حب السفر والتجول حول العالم، كما يتميز بعلاجه لمشاكله بطريقة منطقية وفلسفية، ويقدم"اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس، ومن مشاهير برج القوس حسام غالي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حاول أن تصلح علاقتك بزملائك خلال الفترة القادمة، وأصلح ما أفسدته فى عملك حتى تستطيع أن تعمل فى جو هادىء خالى من المشاكل والخلافات المستمرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
حاول أن تأخذ أنت والشريك راحة من القلق والتوتر، وتسافران لمكان رومانسى، حتى تجددان حياتكما معاً، وتشعران بالسعادة والاستقرار، مثلما كان فى الماضى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
احرص دائماً على شرب الماء الذى يجعلك تشعر بالحيوية والنشاط، مع اتباع ممارسة التمارين الرياضية باستمرار حتى تتخلص من الدهون الزائدة بجسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على عملك ورغبتك الدائمة فى التفوق على زملائك والحصول على منصب أعلى.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تضغط على نفسك
يتمتع مواليد برج العقرب بالكثير من الصفات، ومن أهمها التركيز العالى، فعندما يضعون هدفا أمامهم لا يسمحون لأى شئ بأن يشتتهم عنه، كما يتميزون بالأخلاص والولاء لكل من حولهم، ومن مشاهيره آن هاثاواى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
قد تتورط بين مصلحة عائلتك واهتماماتك المهنية، لذلك اختار مايجعلك تحقق الرفاهية لعائلتك وقم بتعليق الأشياء الأخرى لفترة من الوقت، لديك حظ كبير في الأمور المالية، يمكنك حتى المزايدة والفوز أمر محتمل للغاية، جميع استثماراتك في هذا الوقت ستدفع لك جيدًا في المستقبل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تتميز علاقتك بالشريك بالتفاهم والاستقرار، ولكن تدخل أحدهم يتسبب فى تدهور علاقتك بالشريك، لهذا يجب أن تمنع هذا الشخص من التدخل فى حياتكم الشخصية، حتى تحافظان على استقرار أسرتكم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
يجب أن تحاول ألا تضغط على نفسك وتحملها أكثر مما تستطيع، وحاول أن ترتب مواعيد عملك بطريقة جيدة، حتى لا تتراكم عليك المهام وتشعر بالتوتر والغضب، الذى يؤثر على صحتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
من المحتمل أن تؤتي بعض الأشياء التي كنت تنتظر ثمارها لفترة طويلة من الوقت، بعض جهودك التي اعتقدت أنها ضاعت ستنجح في النهاية، لذا احتفل الليلة مع العائلة والأصدقاء وقد تستقبل أخبارا جيدة.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تشعر بالحيوية
مواليد برج الثور يتميزون بتحفظهم، فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة بشئون الحياة المختلفة، كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم بعيداً عن وجودهم بالجماعة، ومن مشاهيره جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
أنت تشعر بالحيوية، تريد أن تمارس المزيد والمزيد من العمل وما زلت سعيدًا، فهذا يدل على أن الظروف فى العمل تتحرك في اتجاه إيجابي، لكن مع كل هذه الحماسة ، لا تتجاهل صحتك، العقل السليم في الجسم السليم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
قد يتصاعد التوتر بينك وبين شريكك في بداية اليوم ولكن الحب سيهدئ كل شيء، وسيسود السلام وينتهي اليوم، يمكنك حتى التخطيط لقضاء الأمس بالخارج مع من تحب في أماكن الاستراحة المفضلة لديك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
وعلى الرغم من أنك تدرك النظام الغذائي بشكل عام ، إلا أنك كنت تعيش على الأطعمة السريعة في الأيام القليلة الماضية بسبب متطلبات وظيفتك، لقد حان الوقت للحصول على قسط من الراحة وتناول بعض الأطعمة الصحية ، حتى لو لم يظهر ضغط العمل لديك أي علامات للتراجع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
كن مستعدًا للوفاء بالتزاماتك الاجتماعية والمالية والشخصية، من المرجح أن يتوجه إليك جميع أفراد عائلتك وأصدقائك وزملائك وأنت أكثر من قادر على التعامل مع هذا الضغط، سوف تساعد عددًا من الأشخاص اليوم بكلماتك وأفعالك.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة للسفر
يستمتع مولود الأسد بمنح الآخرين الكثير من المحبة واللطف والدعم، ويحب أن يكون شخصاً مفيداً ويقدم المساعدة لمن حوله، فهم شخصيات داعمة بشكل كبير، ومن مشاهيره ساندرا بولوك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
كن منفتحًا للغاية ومرحبًا بفرص السفر، هذه فرصة لكسب مبلغ جيد من المال، بالنسبة لأولئك الذين يدرسون قد يحصلون على فرص رائعة من مصادر غير متوقعة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
الشخص الذي كان حولك لفترة طويلة ولكنك لم تلاحظه حقًا سيبدأ الآن في لعب دور محوري في حياتك، إنها ليست مجرد قصة حب ناشئة، من المرجح أن يجعلك تشعر بالسعادة، خذ وقتًا لتعتاد على الفكرة لأن هذا الشخص جاء في حياتك ليبقى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
عليك أن تدرك أن الصحة الجيدة هي مفتاح السعادة وأنك لن تكون قادرًا على الاستمتاع بأي شيء والإبتعاد عن الإنغماس في العادات الضارة بصحتك، اليوم مناسب تمامًا واتباع نظام غذائى صحى يساعدك على العيش فى حياة أفضل وأكثر صحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
حان الوقت لإبداء اهتمام خاص لعائلتك، يمكن أن تشغلك أنشطة الأطفال طوال اليوم، يمكنك حضور حفلة موسيقية أو لعبة يشارك فيها طفلك، يمكنك أيضًا زيارة والديك أو التخطيط لرحلة إليهما إذا كانا يعيشان بعيدًا.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الحمل الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن على قدر الثقة
يمتاز أصحاب برج الحمل بأنهم شخصية كاتمة للأسرار، يصون الأمانة، لا يبار بالشر في أفعاله، بل تكون كل ردود أفعاله القوية والحادة نتيجة لفعل حدث معه، ومن مشاهير برج الحمل النجم حسين فهمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع"، توقعات علماء برج الفلك لبرج الحمل علي الصعيد المهني والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
طوال الوقت أنت مطالب بتحمل المسئولية، بسبب موقعك في عملك والأعتماد عليك من مدرينك في الكثير من تفاصيل مهنتك، كن على قدر الثقة، حتى تغير وجهة نظر رؤسائك فيك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
حياتك تبدو هادئة بعض الشيء ولكنك تفتقد طرق التفاهم السهلة بينك وبين شريك حياتك، تكتمك على ما يسبب لك الغضب يجعلك في حالة سيئة، لذلك عليك إيجاد طريقة للتفاهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
لا تجعل مشكلاتك في حياتك العاطفية تؤثر بشكل كبير على صحتك البدنية، أهتم بغذائك اليومي، وتناول الأطعمة الصحية التى تمدك بالنشاط والحيوية طوال اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة.
لا يجب تكريس حياتك للعمل فقط، اعلم أن هناك أشياء اخرى لابد عليك القايم بها مثل التنزه والراحة والتسوق، أعط لنفسك بعض من وقتك.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الجدي الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حب من حولك
من مميزات برج الجدي أنه يعرف قيمة نفسه جيداً، لا يهتم بآراء الآخرين عنه ولا عن كيفية نظرتهم له، وغيرها من الصفات الشخصية المميزة، ومن مشاهير برج الجدي النجمة الهام شاهين، و في إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" اليوم توقعات علماء برج الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تتبع أسلوباً غير لائق مع الزملاء تلك الفترة، ولا تدري ما هو السبب الرئيسي لذلك غير أنك تريد الثناء طوال الوقت، لن تحصل عليه سوى بإحترام زملائك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
شعورك بالنرجسية الزائدة تضعك في مشاكل أمام شريك حياتك، حتى وأن كنت لا تتعمد ذلك الا أن شريكك يشعر بذلك ويسبب له ضيق، لذلك حاول أن تتواضع .

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة جداً في تلك الفترة، تهتم بنفسك بشكل مبالغ فيه، لكنك تهمل ساعات النوم ولا تأخذ وقتك الكافي مما يجعلك تشعر بالكسل والإرهاق طوال اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
حب الذات أمر مطلوب ولكن ليس في كل الأوقات، أجعل من حياتك لأحبابك والمقربين منك حتى تجني منهم الأهتمام والتقدير، وتشعر بالاستقرار والسعادة.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج العذراء الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أستمع للأخرين
يمتاز أصحاب برج العذراء بأنهم شخصية ودودة للغاية، يحب التواصل مع من حوله لكن بشكل حريص بعض الشيء، ويكتسب ثقتهم بسهولة، وغيرها من الصفات المميزة، ومن مشاهير برج العذراء النجمة فايزة كمال، ويقدم "اليوم السابع"، توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تعمل بشكل جاد في تلك الفترة مما يجعلك مؤهلاً لتكون قائداً في الفترة المقبلة، لكن تحتاج لبعض الدعم فقط من المقربين منك، حتى تستطيع القيام بالعديد من الأعمال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تحدثك عن ذاتك بشكل كبير ومبالغ فيه، خلال هذه الفترة يجعلك شريك حياتك يغضب منك، لذلك حاول أن تستمع له وتعرف ما يدور في عقله حتى لا تتفاقم المشاكل بينكم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تبدو مرهقاً تلك الفترة بسبب ضغوطات المنزل، ومتطلباته التى لا تنتهي، حاول أن تأخذ قسط معقول من الراحة والأستجمام، حتى تشعر بالراحة والاستجمام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
لا بد وأن تعلم أن الحياة لاتعطي الانسان كل ما يتمنى، فقط السعي هو من يوصلنا إلى الطريق الذي نويده ونتمناه، فقط أسعى وأترك ارادة الله تسير أمور حياتك.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قائد لفريقك
هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج الميزان فهو من الأبراج الهوائيه ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل و المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية .

ومن مشاهير برج الميزان، شيرين عبد الوهاب، و في إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" اليوم توقعات علماء برج الفلك لمواليد برج الميزان علي الصعيد المهني والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يمكن أن تقوم باختيار وظيفة جديدة لك اليوم، والتي قد تكون بداية جديدة لمشروع جديد ،وستلعب دور القائد لفريقك بشكل جيد، لذلك عليك التركيز اليوم في عملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
أنت متحمس جدا لإثارة إعجاب هذا الشخص المميز الذي قابلته مؤخرا ولكن قد يعطيك شخص ما نصيحة سيئة لإفساد انطباعك عن ذلك الشخص، حاول أنت أن تأخذ زمام المبادرة وتحاول أن تقترب منه لتفهمه.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد الصحي
لديك قدر كبير من نشاط والحيوية التي تمكنك من ممارسة جميع أنشطتك الرياضية اليوم ولم يكن هناك أي آثار سلبية لأنك تسير علي نظامك الغذائي بشكل سليم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة الزمنية المقبلة
عقلك نشط للغاية اليوم، فأنت ملئ بالأفكار والإلهام وسوف تتواصل باستمرار إلي خطط جديدة ستتمكن من وضع خطط مناسبة لتنفيذها بكل سهولة وقد تشعر بالإرهاق نتيجة التفكير لفترة طويلة من الوقت.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بصحتك
يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من المواصفات التي تجعله مميز عن باقي الأبراج وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالصبر وتحمل الصعاب للوصول إلى بر الأمان والعند والطيبة والحنان ومن مشاهير برج الدلو، سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع "، توقعات علماء الفلك لبرج الدلو علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
كل شىء يسير جميل وعلي ما يرام في مكان عملك بشكل جيد خصوصاً في جميع القضايا المتعلقة بعملك، مما يزيد من ثقة بنفسك وإنجاز الكثير من الأعمال خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
يجب أن تأخذ زمام المبادرة، وتحاول أن تصلح علاقتك بالشريك اليوم، ولا تحاول أن تغضبه منك مرة أخرى، وحاول أن تقضى اليوم معه وقت رائع بمكان رومانسى .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
لقد أهملت مشكلات صحية طفيفة كنت تعانى منها خلال الأيام القليلة الماضية، لذلك حاول أن تهتم بصحتك وتجرى الفحوصات الطبية اللازمة، مع أخذ جميع الإحتياطات حتى لا تصاب بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
كن صريحا مع نفسك لأن هذا سوف يساعدك على تجاوز الكثير من المواقف والمشاكل سواء في عملك أو حياتك العاطفية، لذلك عليك الإنتباه والتعامل بصراحة مع الآخرين.

حظك اليوم الأربعاء 16/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع في عملك
هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج الحوت وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة في إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع"، توقعات علماء برج الفلك لبرج الحوت علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
إنه يوم رائع في عملك سيساعدك علي إحداث تغير في كل الأشياء التي تتمناها في مكان عملك كما لديك العديد من الخطط الجيدة التي تمكنك من إنجاز كافة أعمالك بكل سهولة ويسر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
اليوم مثالي لتقنية الأجواء وإيجاد حلول لجميع المشاكل الخاصة بعلاقتك بالشريك، وسوف يساعدك ذلك علي استقرار علاقتك العاطفية، وبداية حياة جديدة ومميزة مع الشريك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
الانظباط هو مفتاح صحتك اليوم، لذلك عليك الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة والإنتظام على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم من أجل الحصول علي أفضل النتائج لجسمك ولإستعادة نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
اليوم مثالى لبداية مشروعك الجديد، وإبداع وابتكار الكثير من الأفكار التى تساعد على تطوير مشروعك والحصول على الأرباح التى تحلم بها منذ فترة طويلة، لذلك عليك تنفيذ خطوة البداية فقط.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 16/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري