آخر الأخبارأخبار السيارات › MG HS أحدث إصدار لشركة «المنصور إم جى» فى مصر قبل أسابيع من نهاية العام

صورة الخبر: MG HS أحدث إصدار لشركة «المنصور إم جى» فى مصر قبل أسابيع من نهاية العام
MG HS أحدث إصدار لشركة «المنصور إم جى» فى مصر قبل أسابيع من نهاية العام

عد انتظار وتوقعات كثيرة من عشاق سيارات إم جى جاءت لكم إحدى جميلاتها التى تمتلك كل المقومات التى يرغبها العملاء فى السوق المحلية، حيث طرحت المنصور إم جى سيارتها الجديدة MG HS لتكون الاختيار الأول فى عالم السيارات فما لدى إم جى الكثير والكثير من منتجاتها التى تقف بكبرياء أمام كبريات الشركات العالمية لتنافس بإمكانات فنية وتكنولوجية وقوة محرك وخدمات ما بعد البيع بالاضافة إلى قدرة لا تضاهى فى الالتزام بتوفير قطع الغيار.

المنصور إم جى عندما قررت أن تطرح سيارتها الجديدة راعت تماما كل رغبات عملائها وآمالهم فى سيارات ام جى الجديدة بعدما اكتشفوا عالمها التكنولوجى فيما تم طرحه مسبقا فى السوق المصرية واستطاعت تلك المنتجات ان تحصل على الثقة لدى عملائنا بل واستحوذت على رضاءه فأصبحوا بحماسهم خير سفراء لكل منتجات إم جى فى مصر.. فى السطور التالية نقدم لكم مواصفات MG HS :

مواصفات تفوق التوقعات وامان يضاهى الكبار

بداية عندما نتحدث عن مواصفاتها الفنية نجد أنها 1500 سى سى تربو وسعه تانك السيارة 55 لتر وقوتها 169 حصان وتطرح بطرازين. ولان اهتمام العالم كله والصناع بانظمة الامان فاصبحت من الاساسيات وليست الكماليات، فقد تم تزويد السيارة بقائمة متكاملة من أنظمة الدعم والسلامة وهي ABS وEBD و CBC وTCS وVDC وHAZ وHHC وBDW وARP وESP ففيها نظام مراقبة النقاط العمياء فى السيارة وايضا نظام التنبيه عند فتح الابواب فى حالة مرور سيارة اخرى ونظام التنبيه عند الرجوع بالسيارة فى حالة مرور سيارة قريبة كل ذلك بالاضافة إلى 6 وسائد هوائية .

الإضاءة وتوظيفها. من أهم عوامل الامان الاضاءة وشدتها وكيفية توظيفها من أجل من يستقل هذه السيارة.. فنجد مصابيحها LED أمامية مع نظام تشغيل المصابيح الأمامية أوتوماتيكيا ومصابيح ليد خلفية وفتح وغلق باب الشنطة أوتوماتيكيا.

الرفاهية بعيون صناعها لعملائها

فى إم جى MG HS على مايبدو ان صناعها أرادوا ان يصمموا رساله وليس سيارة.. رسالة يفخر بها العملاء وتصل بها للكبار فى عالم صناعه السيارات مع التقدم التكنولوجى.. نجد ذلك فيها منقى للهواء من البكتريا والفيروسات والروائح والتلوث وثلاجه بمسند الزراع الامامى و5 أنظمة قيادة مع تغير لون العدادات وزر القيادة الرياضية ومقاعد وعجلة قيادة جلد رياضية وشاشة عدادات ذكية 12.3 بوصة ونظام INKALINK MEDIA لربط الهاتف بالسيارة والتي تضم أنظمة تشغيل Apple و Andriod وسقف بانوراما قابل للفتح وفرش رياضى و إصدار خاص بنادى ليفربول.
الضمان ومراكز الخدمة

ضمان هذه السيارة 150 الف كيلو او 6 سنوات أيهما أقرب كما أن هذه السيارة بضمان المنصور صاحب التاريخ والقوة فى عالم الصيانة فى مصر فمن يتعامل مع المنصور مع كل يوم يتأكد من الشعار انت مع المنصور فى يد أمينة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على MG HS أحدث إصدار لشركة «المنصور إم جى» فى مصر قبل أسابيع من نهاية العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94303

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager