آخر الأخبارعلم وتقنية › مايكروسوفت تعمل على حزمة Office موحدة من أجل حواسيب Mac المُزودة بالمعالج Apple M1

صورة الخبر: مايكروسوفت تعمل على حزمة Office موحدة من أجل حواسيب Mac المُزودة بالمعالج Apple M1
مايكروسوفت تعمل على حزمة Office موحدة من أجل حواسيب Mac المُزودة بالمعالج Apple M1

تطوير التطبيقات لأنظمة تشغيل مُختلفة مثل MacOS و Windows يتطلب مهارات مُختلفة ويفرض تحديات مُختلفة أيضًا، ولكن على الأقل، كان هذين النظامين يشتركان في عتاد مماثل بمعنى أن كلا النظامين يستخدمان المعالجات التي تستند على معمارية 86× التابعة لشركة Intel، ولكن مع إنتقال آبل لإستخدام المعالج Apple M1 الخاص بها في حواسيبها، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا.

أدى ذلك إلى مخاوف بشأن دعم وتوافر التطبيقات للمعالج Apple M1، ولكن الخبر السار هو أن مايكروسوفت ستواصل تقديم دعمها فيما يتعلق بتطبيقات Office. في تغريدة كتبها مهندس البرمجيات الرئيسي في مايكروسوفت، السيد Erik Schwiebert، فقد كشف أن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق نسخة تجريبية من حزمة Office 2019 مصممة للمعالج Apple M1.

في الواقع، لكي نكون أكثر تحديدًا، كشف Erik Schwiebert أن شركة مايكروسوفت تعمل على إنشاء نسخة موحدة من حزمة Mac Office 2019. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بما يعنيه هذا، فهذا في الأساس يعني إنشاء نسخة من حزمة Office ستعمل على كل من حواسيب Mac المُزودة بمعالجات Intel وأيضًا حواسيب Mac الجديدة المُزودة بالمعالج Apple M1 الأحدث من شركة آبل. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا يزال من غير الواضح حاليًا متى ستكون هذه النسخة الموحدة متاحة لعامة المستخدمين نظرًا لأنها لا تزال في المرحلة التجربية حاليًا.

ومع ذلك، أوضحت شركة آبل أثناء إعلانها عن المعالج Apple M1 أن Rosetta 2 سيكون متاحًا للمساعدة في ” ترجمة ” تطبيقات 86× للسماح لها بالعمل على الحواسيب المُزودة بالمعالج Apple M1، ولكننا نعتقد أنه حل مؤقت أكثر منه حل دائم، لذلك من الجيد أن نرى مايكروسوفت تعمل على توفير نسخة من Office متوافقة مع حواسيب Mac الحديثة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعمل على حزمة Office موحدة من أجل حواسيب Mac المُزودة بالمعالج Apple M1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22264

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager