آخر الأخبارأخبار السيارات › المنصور - إم جى أوتوموتيف تطلق سيارتها الجديدة MG HS بالسوق المصرية

صورة الخبر: المنصور - إم جى أوتوموتيف تطلق سيارتها الجديدة MG HS بالسوق المصرية
المنصور - إم جى أوتوموتيف تطلق سيارتها الجديدة MG HS بالسوق المصرية

قامت شركة المنصور إم جى أوتوموتيف – إحدى شركات مجموعة المنصور للسيارات – بإطلاق سيارة MG الجديدة HS، حيث جاء ذلك من خلال الدعوة الخاصة جداً التى دعت لها الشركة عدداً من ممثلى الإعلام المصريين وكذلك عدد من الموزعين بمنتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة السياحية. وبحضور كل من المهندس عادل خضر العضو المنتدب والمدير التنفيذى لمجموعة المنصور للسيارات والمهندس آنكوش آرورا مدير القطاع التجارى لمجموعة المنصور للسيارات ولطفى منصور رئيس قطاع سيارات MG بالمجموعة ومحمد الشيخ مدير عام سيارات MG وندى الهمشرى مدير عام التسويق لسيارات MG، وكريم شحاته مدير مبيعات سيارات MG.

ضمن المؤتمر الصحفى السريع الذى تم تنظيمه بمناسبة إطلاق HS، قال آنكوش آرورا: «أن HS قد جاءت لتكمل مجموعة سيارات MG بالسوق المصرية وبأداء ومواصفات تتمتع برياضيتها ، وهو ما سينعكس على شريحة جديدة من الشباب متوسطى العمر الذين يتوقع أن يكونوا هم الشريحة الأكبر فى إقتناء هذه السيارة». بينما أشار لطفى منصور إلى أن رؤيتهم الخاصة بالتعاون مع الشركة الأم فى تقديم فئة خاصة من السيارة بتوقيع فريق ليفربول الإنجليزى والتى تحمل تسمية (LFC) ، والتى جاءت بكساء جلدى أحمر خاص مع اللون الأسود على جوانبه ولتكون مصر أولى دول العالم فى طرح هذه الفئة الخاصة. إنما هو أمر يؤكد مدى خصوصية السوق المصرية فى هذا التوجه، علاوة على مدى تعلق الشعب المصرى بهذا الفريق العالمى لكرة القدم وخاصة مع إنتماء اللاعب المصرى "محمد صلاح" للعب بصفوفه. من ناحية أخرى أكد محمد الشيخ على أن رؤية الشركة فى تقديم HS بالسوق المصرية تقوم على توقعهم ببيع ما يقرب من 10 – 15% من هذه الفئة خلال العام المقبل ، وهو رقم قد يصل إلى 4,000 وحدة منها فقط. بخلاف سيارات MG الأخرى. المهندس عادل خضر أشار بدوره إلى رؤية الشركة الإستراتيجية خلال المرحلة القادمة فى التوسع بكل من شبكة التوزيع وشبكات مراكز الخدمة المتخصصة لعلامة (MG) بخلاف إعدادهم لخطة لإنشاء شبكة متخصصة لوكلاء بيع قطع غيار سيارات MG، بخلاف دراستهم الإيجابية لإدخال سيارات مجموعة المنصور بشكل عام إلى نظام البيع الإستبدالى Trade In. سيارة MG تأتي بفئة واحدة ومتكاملة التجهيزات بسعر 399,990 جنيه، بخلاف النسخة الخاصة بتوقيع نادى ليفربول LFC بسعر 409,990 جنيه.

سيارة خارج التوقعات

HS جاءت بتصميم السيارة بمراكز بحوث وتصميم MG الإنجليزية، ما أهل السيارة للحصول على تقييم 5 نجوم بإختبارات التصادم والسلامة الأوروبية Euro N-CAP وتحمل السيارة محرك رياضى الأداء فى فئته سعة 1.5 لتر مشحون بشاحن هواء تيربو ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 169 حصان / 5600 د.د. ، فيما يصل عزم هذا المحرك إلى 250 نيوتن – متر / 1700 – 4400 د.د. وهو ما يشير على مدى سلاسة أداءه ، كما جاءت السيارة بناقل حركة أوتوماتيكى مكون من 7 سرعات وهو ما ينعكس على أدئها العالى وخاصة مع توافر 5 وضعيات للقيادة (يتقدمها بشكل كبير نظام Super Sport والذى يأتى بزر خاص داخل عجلة القيادة والذى يحول من شكل لوحة العدادات إلى التصميم الرياضى الآخاذ بخلاف الأداء الإستثنائى التى تقدمه السيارة عند إستخدامه) ، وليكمل من مهمة الأداء الرياضى هذا للسيارة تعزيزها ببدلات يدوية لزيادة أو إنقاص السرعات والتى جاءت خلف المقود بجهتيه اليمنى واليسرى.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المنصور - إم جى أوتوموتيف تطلق سيارتها الجديدة MG HS بالسوق المصرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager