آخر الأخبارعلم وتقنية › Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition تضيف المزيد من الألوان لمظهر مألوف

صورة الخبر: Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition تضيف المزيد من الألوان لمظهر مألوف
Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition تضيف المزيد من الألوان لمظهر مألوف

ظهرت ساعة ذكية جديدة من Xiaomi في الصين اليوم تُدعى Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition. كما يوحي إسمها، فهذه هي النسخة الرياضية من الساعة الذكية الحالية Xiaomi Mi Watch Color التي تُعرف أيضًا بإسم Xiaomi Mi Watch Revolve خارج الصين. وبالنسبة للإختلاف الكبير بين Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition و Xiaomi Mi Watch Color، فهو يكمن في الهيكل، فهذه الساعة الجديدة تأتي مع هيكل مصنوع من الألومنيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ ويأتي بألوان تشمل الأسود والأزرق والعاجي. هناك أيضًا واجهات منزلية ورياضية هذه المرة علمًا أن الواجهة الرياضية توفر لك وصولاً سريعًا عندما ترغب في بدء تمرين جديد.

الأبعاد لم تتغير مقارنة مع Xiaomi Mi Watch Color على الرغم من أن النسخة الرياضية الجديدة تزن 32.5 جرامًا فقط على عكس النسخة الأصلية التي تزن 40 جرامًا. هناك الكثير من الألوان للأحزمة لجعل الساعة تتناسب بشكل مثالي مع مظهرك.

وبالنسبة للأشياء الأخرى في هذه الساعة الذكية الجديدة، فهي ظلت على حالها من دون تغيير، بما في ذلك شاشة AMOLED التي يبلغ حجمها 1.39 إش، والدعم لنظام تحديد المواقع العالمي GPS، والدعم لتقنية NFC، فضلا عن تتبع ما يصل إلى 117 وضع رياضي مُختلف. وعلاوة على ذلك، فهذه الساعة الذكية الرياضية مصممة كذلك لمقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 مترًا، ولمراقبة معدل ضربات قلبك، فضلا عن مستويات الأكسجين في الدم، والنوم.

عمومًا، تم تسعير Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition بنحو 699 يوان صيني، وهو ما يُعادل 105 دولارات أمريكية. هي متاحة الآن للطلب المسبق، وسيتم البدء بشحن أولى الوحدات للعملاء في اليوم 1 نوفمبر. وبالنسبة لموعد إطلاق هذه الساعة الذكية على الصعيد العالمي، فليست لدينا أي معلومات حول هذا الموضوع حاليًا، ولكن نأمل أن تُصرح شركة Xiaomi بشيء ما بهذا الخصوص في المستقبل القريب.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition تضيف المزيد من الألوان لمظهر مألوف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75953

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager