آخر الأخبارالأسرة والطفل › نصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيت

صورة الخبر: نصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل
نصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل

يقضي الناس معظم أوقاتهم خلال هذه الفترة فى المنزل، منذ بداية انتشار فيروس كورونا فى العالم، حيث أصبح العمل والدراسة من المنزل من خلال الإنترنت، لذلك يجب الاهتمام بتغيير أثاث المنزل حتى لا يشعر الإنسان بالملل، ولتحقيق ذلك أشار مصممو الديكور إلى بعض النصائح التى تساعد على تجديد المنزل، والتى نتعرف عليها وفقاً لما ذكره موقع " insider ".



نصائح لتجديد ديكور المنزل

تنظيف المنزل
يجب تنظيف المنزل، والتخلص من الأشياء المسببة للإزدحام ويمكن الاستغناء عنها سواء كانت فى الأدراج أو الخزائن والغرف، حتى تساعد على اتساع الغرفة والشعور بالهدوء والراحة داخل المنزل، وبالتالى ينعكس ذلك بشكل إيجابى على نفسية الموظف ويساعده على زيادة الإنتاج .

إعادة ترتيب الغرف
إذا كانت مساحة المعيشة لا تحتوي على مكتب منزلي منفصل عن باقى الغرف، يجب فى هذه الحالة إعادة توظيف المساحات الأخرى مع وضع احتياجات العمل في الاعتبار، لذلك يجب البحث عن مكان هادىء لإضافة طاولة وأدوات العمل التى يحتاجها الموظف أثناء العمل من المنزل سواء جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف وغيرها من الأدوات.

تحديد زاوية كخلفية لمكالمات الفيديو

ينصح بتحديد زاوية داخل المنزل لإجراء مكالمات الفيديو، مثل جدار يحتوى على أرفف كتب أو تماثيل أو لوحة فنية، حتى تعطى مظهر جمالى أثناء إجراء مكالمة الفيديو بدلاً من الجلوس وورائك خلفية بيضاء سادة .

إضافة زهور ملونة

ينصح أيضاً بإضافة بعض الزهور الملونة التى تساعد على الشعور بالسعادة والبهجة أثناء العمل من المنزل، وتعمل على إضافة لمسة أناقة داخل الغرفة، كما ينصح بإضافة شمعة مشتعلة والتى تساعد على الشعور بالهدوء والراحة وتضىء الغرفة ولكن يجب الحذر حتى لا تتسبب فى إشتعال أى شىء داخل الغرفة .

المصدر: موقع " insider "

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38672

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري