آخر الأخبارعلم وتقنية › مايكروسوفت تختبر لعبة Flight Simulator بتجربة الواقع الافتراضي

صورة الخبر: مايكروسوفت تختبر لعبة Flight Simulator بتجربة الواقع الافتراضي
مايكروسوفت تختبر لعبة Flight Simulator بتجربة الواقع الافتراضي

فتحت مايكروسوفت عمليات تسجيل بتجربة الواقع الافتراضي للعبة Flight Simulator، ويجب أن يكون لديك سماعة رأس Windows Mixed Reality، وأن تكون مسجلاً وتوقع اتفاقية عدم الإفشاء لتشارك فيها، كما ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر أقوى قليلاً من ذلك الذى يتحمل اللعبة الأساسية، و8 جيجابايت من RAM ، وكذلك 16 جيجابايت من ذاكرة النظام.

وفقا لما ذكره موقع “the verge”، ستحتاج إلى إثبات أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهل عن طريق إرسال DxDiag، من خلال الضغط على زر بدء Windows ، واكتب “dxdiag” ، واضغط على Enter، حتى تتمكن مايكروسوفت من تأكيد هذه المواصفات وأن نظامك ليس معرضًا لخطر العطل أو أخطاء النظام الرئيسى، إذ يعد ملف DxDiag في الأساس مجرد قائمة جرد لنظامك، ولكنه يسرد أيضًا أعطال التطبيق الحديثة.

وقد لا تحتاج إلى HP Reverb G2، وهي سماعة الرأس المحددة التي قالت مايكروسوفت فى الأصل أنك ستعتمد عليها، ومن الواضح أن أي سماعة رأس تعمل بنظام Windows Mixed Reality ستكون مناسبة.

وقال المطور Asobo Studio، إن الإصدار التجريبي يجب أن يبدأ في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر، وكانت الشركة قد وعدت سابقًا بتحديث مجاني للواقع الافتراضي هذا الخريف، لذا من المحتمل ألا تكون الفترة أطول من ذلك بكثير.

إذا كان لديك سماعة رأس Oculus أو HTC أو غيرها من نظارات الواقع الافتراضي، فستكون هناك موجة ثانية من الإصدار التجريبي المغلق للأجهزة الأخرى أيضًا، تقول Asobo إنها لم تقرر متى ستبدأ هذه الموجة.

ليس من المستغرب أن ترغب مايكروسوفت في توخي الحذر مع طرح تقنية الواقع الافتراضى VR، لأن اللعبة كانت تميل منذ البداية لأجهزة كمبيوتر محددة، فحتى Nvidia RTX 3080 لم يكن كافيًا لتشغيلها بكامل خصائصها، إذا لم يتم إقرانه بوحدة معالجة مركزية سريعة بدرجة كافية.

المصدر: فولت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تختبر لعبة Flight Simulator بتجربة الواقع الافتراضي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65797

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager