آخر الأخباراخبار منوعة › إزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البداية

صورة الخبر: إزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البداية
إزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البداية

عندما يشعر الرجل بالإعجاب تجاه فتاة، فإن أول شىء يفكر فيه هو مراسلتها للتعبير عن مشاعره لها، وقد يصطدم فى نهاية الأمر بأنها لا تبادله نفس الشعور أو قد تنزعج من أسلوبه فى الحديث معها، لذلك أشار تقرير نشر بموقع "thelist"، إلى بعض الطرق التى يجب اتباعها عند مراسلة " الكراش" لأول مرة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.



خليك تقيل

يفضل ألا يراسل الرجل الفتاة طوال اليوم حتى وإن كانت تبادله نفس الشعور، لأن ذلك يتسبب فى إزعاجها وبالتالى قد تطلب منه بطريقة ما أن يكف عن مراسلتها .



رسالة واحدة ..واستنى

يفضل إرسال رسالة نصية واحدة، لبدء التحدث، والإنتظار، ولا داعى للشعور بالقلق والتوتر إن طال الرد، حتى وإن وصل الرد بعد يومين، وإن لم تتلقى إجابة، يمكن أن ترسل برسالة أخرى، وإذا تجاهلتها، يجب التوقف عن الرسائل ونسيان الأمر.



ماتبعتش كوميكس

تعج وسائل التواصل الاجتماعي بالكثير من المنشورات الفكاهية، التى قد ترغب فى إرسالها لحبيبتك، لكن لا ينصح بإرسالها عند بداية الأمر وأنتظر حتى تصبح علاقتكما قوية .


ابعت لها حاجات تهمها

عندما تتعرفا على بعضكما البعض، قد تكتشف أنكما مشتركان فى الكثير من الإهتمامات، وفى هذه الحالة إذا عثرت على بعض الأشياء المتعلقة بإهتماماتكما المشتركة، يمكن إرسالها، والتى قد تعتبر طريقة مناسبة لبدء التحدث.





ماتسألش ليه مش بتبعت

يفضل عدم معاتبة الفتاة على عدم مبادلتها الرسائل معك، لأنها ستفعل ذلك دون الحاجة لتذكيرها بك إذا كانت مهتمة لأمرك فعلا، لذلك إذا اكتشفت إنها لم تراسلك فابتعد .



ابعت فويس نوت بعد يومين

إذا باتت الأمور هادئة بينكما وتسير على ما يرام، يمكن البدء فى إرسال تسجيلات صوتية بعد يومين من مراسلتكما لبعضكما البعض، لتعبر خلالها عن مدى اشتياقك للحديث معها.



ما تسألهاش عن صحابها

يفضل عدم الاستفسار عن أصدقائها عند بداية التعارف، حتى لا تشعر بالإنزعاج وتعتقد بأنك تريد فرض سيطرتك عليها.



ما تتكلمش عن الأكس

بعد أن تسير الأمور على مايرام بينكما، لا يفضل التحدث عن حبيبتك السابقة، حتى لا تعكر صفو علاقتكما، واستغل الوقت فى التعرف على شخصيتها .



ما تتكلمش عن المستقبل

يفضل عند بداية المراسلة مع الفتاة، تجنب التحدث عن المستقبل مثل التحدث عن الزواج والأبناء وهكذا، ودع الأمور تسير خطوة بخطوة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البداية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24934

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم