آخر الأخبارأخبار السيارات › شاهد: رولز-رويس تقدم جوست 2021 الجديدة كليا

صورة الخبر: شاهد: رولز-رويس تقدم جوست 2021 الجديدة كليا
شاهد: رولز-رويس تقدم جوست 2021 الجديدة كليا

شهدت الأيام القليلة الماضية كشف رولز-رويس الإنجليزية عن موديل 2021 الجديد كليا من سيارتها جوست (Ghost) الفخمة، والتي تم تصميمها على نفس قاعدة العجلات الجديدة المتطورة من الشركة والموجودة بسيارات أخرى من الشركة مثل فانتوم وكولينان.

ويحمل هذا الموديل الجديد من جوست محرك قوي من فئة V12 يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 6750 سي سي وبقوة 563 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران، ويبلغ العزم أقصاه عند 1600 دورة للمحرك في الدقيقة لذلك يتمتع هذا الموديل من السيارة بأقصى عزم له في وقت قصير نسبيا.

وصممت الشركة الإنجليزية هذه السيارة ليكون توزيع ثقلها بين الجزء الأمامي والخلفي بنسبة 1:1، لذلك وضعت الشركة المحرك خلف محور العجلات الأمامية من أجل توزيع أفضل لوزن مكونات السيارة.

ومن خلال ناقل حركة 8 سرعات ZF أوتوماتيكي متطور يتم ارسال قوة هذا المحرك للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الكلي)، كما يتصل هذا الناقل بنظام تشغيل السيارة ونظام تحديد المواقع GPS، وذلك لتحديد الطريقة والإعدادات الأنسب للقيادة وتجاوز المنعطفات والمنحنيات التي ستصادفها السيارة.

وينتظر أن تبدأ الشركة الإنجليزية في طرح بيع هذه السيارة داخل أوروبا وأمريكا خلال الفترة القادمة، وذلك بسعر يبدأ من 332 ألف و500 دولار تقريبا.

المصدر: التوكيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد: رولز-رويس تقدم جوست 2021 الجديدة كليا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1381

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم