آخر الأخبارأخبار السيارات › جيلي الصينية تكشف عن التصميم الداخلي لبريفيس 2021 الجديدة

صورة الخبر: جيلي الصينية تكشف عن التصميم الداخلي لبريفيس 2021 الجديدة
جيلي الصينية تكشف عن التصميم الداخلي لبريفيس 2021 الجديدة

بعد فترة بسيطة من كشفها عن التصميم النهائي الخارجي لسيارتها بريفيس (Preface) الجديدة، أطلقت جيلي الصينية أول صور رسمية للتصميم الداخل لهذه السيارة، والتي ستقدمها الشركة كموديل لعام 2021 القادم.

جدير بالذكر أن هذه السيارة تم تصميمها على هيكل CMA، وهو الهيكل الذي تم تطويره بتعاون جيلي مع شركة فولفو السويدية التابعة لها، وذلك بالإضافة لتعاونهما أيضا في تطوير أجزاء عديدة من هذه السيارة، لذلك يمكن القول أن سيارة جيلي برفيس ستحمل مميزات كثيرة جدا من التي تتمتع بها سيارات فولفو السويدية، والتي من اشهرها الأمان والسلامة.

وشملت الصور التي أطلقتها الشركة الصينية تصميم المقصورة الداخلية للسيارة، والذي ظهر بشكل عصري أنيق ومتطور، ومنحته الشركة شاشتين رقميتين الأولى بديلة للعدادات التقليدية للسيارة، وأخرى 12.3 بوصة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، كما ظهر بوضوح محاولة الشركة لتقليل أزرار التحكم بأنظمة السيارة لمنحها شكل أفضل.

وحتى الأن لم تطلق الشركة أي معلومات عن فئات محركات هذه السيارة، والتي يتوقع أن تطلقها جيلي بمحرك 4 أسطوانات يتصل بشاحن توربيني، والذي ستبلغ سعته 2000 سي سي وقوته 187 حصان وعزمه 300 نيوتن متر، وذلك بالإضافة لفئة أخرى هجينة صديقة للبيئة سيتم إطلاقها في وقت لاحق.

المصدر: التوكيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيلي الصينية تكشف عن التصميم الداخلي لبريفيس 2021 الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6819

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم