آخر الأخبارأخبار السيارات › أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر تنقذك خلال أزمة كورونا

صورة الخبر: أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر تنقذك خلال أزمة كورونا
أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر تنقذك خلال أزمة كورونا

وضعت أزمة فيروس كورونا العالم كله في أزمات اقتصادية طاحنة وهو ما يجعل البعض يؤجل فكرة شراء سيارة بسبب الأحوال المعيشية التي ازدادت صعوبة خلال هذا العام.

ولكن هناك بعض السيارات التي يمكن التفكير فيها وشرائها خاصة وأنها تعد الأرخص وفي الوقت ذاته قادرة على تأدية المهام التي يحتاجها الأشخاص للتنقل داخل المدن.

ونسلط الضوء على سيارة تعد الأرخص في مصر يمكن اقتنائها بمبلغ 169 ألف جنيه لنسخة الأوتوماتيك مع تقديمها للأساسيات التي يمكن معها الحصول على وسيلة نقل خاصة جيدة وبسعر معقول.

لادا جرانتا 2020

تعتبر لادا جرانتا 2020 بمثابة حل سحري لمن يرغب في اقتناء سيارة خلال الأزمة الاقتصادية إذ أنها عملية وتقدم أداء لا بأس به مقارنة بسعرها.

وتحمل جرانتا في داخلها محرك بسعة 1.6 لتر بقوة 98 حصان مع استهلاك 7.2 لتر مع قطع مسافة قدرها حوالي 100 كيلومتر، مع عزم دوران أقصى 145 نيوتن.متر.

أنظمة السلامة
وتوفر لادا جرانتا مواصفات أمان قياسية مثل فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، وكذلك وسائد هوائية أمامية وكذلك جهاز إنذار ضد السرقة.

وتقف السيارة على عجلات معدنية خفيف بمقاس 14 بوصة، مع مصابيح أمامية نهارية.

التصميم الخارجي

وقدمت لادا تحديثات على جرانتا فيس ليفت وخاصة في الهيكل الأمامي للسيارة مع استخدام نظام تعليق جديد للمركبة وإضافة أنظمة ترفيهية محدثة وكذلك تطوير إمكانياتها الداخلية.

تخفيض سعرها
الجدير بالذكر أن وكيل الشركة الروسية العريقة لصناعة السيارات"لادا"في مصر كشف عن آخر قائمة أسعار للطراز السيدان متوسط الحجم "لادا جرانتا".

وأعلن وكيل السيارة في مصر عن تخفيض جديد في الأسعار يصل إلى 5000 آلاف جنيه مصري، ليصل السعر الرسمي للنسخة الواحدة منها إلى 149 ألف جنيه، لتستمر في صدارة قائمة سيارات السيدان الأرخص في مصر، مع شهادة ضمان من التوكيل تصل إلى 3 سنوات أو حتى مسافة 50 ألف كيلو متر.

أداء طراز لادا جرانتا الجديدة على الطرقات
زود طراز لادا جرانتا بمحرك تصل سعته إلى 1600 سي سي و8 صباب، لتستطيع السيارة توليد قوة تصل إلى 88 حصان، ويتصل المحرك بناقل سرعة يدوي، وأكد التوكيل أن النسخ المتوفرة جميعها بناقل يدوي.

الجدير بالذكر أن توكيل لادا الروسية في مصر قد أعلن في وقت سابق عن انخفاض سعر السيارة جرانتا التي يتم تجميعها داخل مصر بقيمة وصلت إلى 6000 جنيه، والتي تأتي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

ويعتبر طراز لادا جرانتا هو أرخص سيارة تعتمد على ناقل سرعة أوتوماتيكي في أسواق السيارات المصرية، وبذلك يصبح السعر الجديد للسيارة 169.000 جنيه بدلاً من 175.000 جنيه.

وتأتي النسخة التي تعتمد على ناقل حركة أوتوماتيكي بمحرك تصل سعته إلى 1600 سي سي، ليستطيع توليد قوة تصل إلى 98 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 145 نيوتن، ويأتي ناقل السرعة الأوتوماتيكي مكون من 4 سرعات مختلفة

المصدر: تيربو العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر تنقذك خلال أزمة كورونا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45086

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager