آخر الأخبارعلم وتقنية › "ايه بي بي" توفر تطبيقا جديدا لتبسيط عمليات المحاكاة للروبوت

صورة الخبر: "ايه بي بي" توفر تطبيقا جديدا لتبسيط عمليات المحاكاة للروبوت
"ايه بي بي" توفر تطبيقا جديدا لتبسيط عمليات المحاكاة للروبوت

يتيح تطبيق "روبوت ستوديو" من ايه بى بى إمكانية محاكاة قدرة الروبوت وكيفية استخدامه في التطبيقات الصناعية وذلك من خلال الهاتف الذكي أو التابلت.

ويعد روبوت ستوديو، واحدا من أقوى التطبيقات التي أصدرتها ايه بى بى مؤخرا، والتي يمكن استخدامها بدون استخدام انترنت ويعد من ابسط الوسائل التي ستساعد على إختيار الروبوت المناسب للتطبيقات الصناعية المختلفة وكيف وأين يمكن تثبيتها على أرضية المصنع لتلائم أي عملية إنتاجية موجودة في الواقع وذلك باستخدام المحاكاه المجسمة.

كما يتيح التطبيق إسقاط نموذج الروبوت المطلوب في بيئة الإنتاج، مع القدرة على توسيع نطاقه إلى الحجم الطبيعي ورؤيته من خلال مجموعة متنوعة من الزوايا لتحقيق أفضل نتيجة.

يمتاز هذا التطبيق أيضا بالقدرة على محاكاة الروبوت أثناء العمل، كما تتيح أيضا حساب زمن عملية الإنتاج الحقيقية وأيضا حساب زمن الانتقال من نقطة الى نقطة، مما يتيح طرق أفضل لتحسين الأداء أو تحديد اى مشكلة محتملة.

ويوفر التطبيق طريقة منخفضة التكلفة وآمنة وسهلة لتصور شكل وأداء الروبوت الذي يمكن استخدامه من قبل الأفراد أو الشركات، دون أي مخاوف محتملة بشأن تعقيدات التركيب أوالاختبار أو النظافة العامة.

وعن إطلاق التطبيق يقول آنتي ماتينلوري، رئيس قطاع الاتمتة الصناعية والروبوتات بايه بي بي : "استطعنا من خلال محادثاتنا مع رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص أن نستنتج أن العديد من الشركات تتطلع إلى تنفيذ شكل من أشكال الأتمتة الصناعية والجوء الي استخدام الروبوتات الصناعية ولكنهم دائما غير متأكدين من أين يمكن أن يبدأوا.

وتابع "لذا نستطيع أن نؤكد ان هذا التطيبق الجديد أداة رقمية ذكية يمكنها أن تساعد على تبسيط تثبيت واستخدام الروبوتات في اماكن العمليات الصناعية، كما يمكن من خلال هذا الحل المبسط، تسهيل الوصول الي إمكانات هائلة مما يساعد العملاء على معرفة سبل استعمال الروبوتات في عمليات الإنتاج القائمة وتحسين إنتاجية ومرونة العمليات الحالية، وذلك قبل الالتزام بأي استثمار أو عقود مع الشركة."
يتوفر RobotStudio علي نظام IOS واندرويد

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ايه بي بي" توفر تطبيقا جديدا لتبسيط عمليات المحاكاة للروبوت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83932

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم