آخر الأخبارأخبار السيارات › الغموض يسيطر على طراز هايبريون الخارق

صورة الخبر: الغموض يسيطر على طراز هايبريون الخارق
الغموض يسيطر على طراز هايبريون الخارق

خطفت أنظار رواد وعشاق عالم السيارات منذ ظهورها الأول، وغابت عن الساحة لفترة لتعود من جديد وتعلن بطريقة مثيرة عودتها للمشهد العالمي من جديد من خلال طراز خارق فريد.

أنها الشركة الأمريكية الناشئة لصناعة السيارات الفاخرة هايبريون، التي عادت لتعلن عن سيارة جديدة من خلال صور تشويقية أولى نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولكنها تكتمت تمامًا عن الاسم لتضيف المزيد من الإثارة والفضول.

ولم تصرح الشركة الأمريكية بأي تفاصيل عن مواصفات التصميم وخصائص الأداء، واكتفت بالإعلان أن السيارة ستظهر رسميًا لحضور معرض نيويورك الدولي للسيارات في النسخة المنتظرة للعام 2020 الجاري.

عن شركة هايبريون
شركة ناشئة ظهرت لأول مرة في عام 2011 بمقرها الرسمي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وخطفت أنظار بطرازات بأداء وتصميم مذهل، واستمرت في إبهار العالم حتى عام 2015، لتختفي بعدها لفترة طويلة عن أسواق السيارات العالمية، وصلت إلى 5 أعوام.

نبذة عن معرض نيويورك:
المعرض العريق الذي فتح أبوابه لأول مرة للعالم في يوم 3 من شهر نوفمبر عام 1900،وفي وقتها تم عرض أكثر من 160 مركبة جديدة، ووصل عدد الحضور إلى 48 ألف شخص ، وتراوحت أسعار السيارات في المعرض ما بين 280 و4000 دولار، ليكون سبباً في طفرة كبيرة في عالم السيارات.

وبعد مرور أكثر من قرن كامل استمر بمشاركة كبار صناعة السيارات في العالم، لتقديم أحدث الطرازات، وآخر الاختراعات في عالم المحركات.

المصدر: تيربو العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الغموض يسيطر على طراز هايبريون الخارق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28358

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم