آخر الأخبارأخبار السيارات › إزاحة الستار عن مواصفات رينو ميجان إي تك 2020 الهجين

صورة الخبر: إزاحة الستار عن مواصفات رينو ميجان إي تك 2020 الهجين
إزاحة الستار عن مواصفات رينو ميجان إي تك 2020 الهجين

كشفت شركة رينو عن المواصفات الكاملة لسيارة رينو ميجان هاتش وسبورت تورير وذلك بتحسينات على سيارة رينو ميجان العادية، وأضافت كذلك الموديل R.S الذي يأتي بمحرك هجين يستخدم تقنية E-Tech، إليك المواصفات الخاصة بالسيارة.

التصميم الخارجي للسيارة

حدثت رينو النسخ هاتش وسبورت تورير من رينو ميجان الجديد بتحسينات خارجية شملت المظهر المذهل للسيارة والصور الظلية الأمامية والخلفية بفضل وحدات LED الجديدة التي تتميز بتوقيع إضاءة جديد يميز السيارة.

حيث تتميز السيارة من الأمام بإضاءة مميزة على شكل حرف C مع مؤشرات الانعطاف ويكمل شكلها الجديد شريط الإضاءة LED الخلفي مما يمنحها هوية قريدة وتوقيعًا مميزًا على الطريق، وتتميز السيارة كذلك بمظهر ديناميكي ملفت للنظر، مع وجود الإضاءة في مقابض الأبواب، بالإضافة إلى خيارات ألوان جديدة منها النحاسي والرمادي مع عجلات مقاس 16 أو 17 بوصة.

التصميم الداخلي للسيارة

حصلت المقصورة الداخلية الجديدة للسيارة ميجان مجموعة من الترقيات مما جعل السيارة تتماشى مع أحدث طرازات رينو من حيث شاشة عرض معلومات رقمية TFT مقاس 10 بوصة، بجانب نظام المعلومات والترفيه في شاشة تعمل باللمس مقاس 9.3 بوصة في لوحة القيادة، ويقدم التحديث مجموعة من الترقيات ويظهر ذلك في شاشة لمس كبيرة وسريعة الاستجابة مع إمكانية الوصول إلى جميع وظائف الوسائط المتعددة وأنماط وإعدادات السيارة.

وتتوفر رينو ميجان الجديدة بمقاعد من مادة ألكانترا، مع عجلة قيادة جلدية مثقبة ودواسات مصنوعة من الألومنيوم ومقاعد رياضية بدعم جانبي إضافي مع بعض تطعيمات الكربون وخياطة على المقاعد باللونين الأحمر والرمادي.
وتوفر رينو ميجان الجديدة دعمًا للهواتف الذكية من خلال خدمتي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى التعرف الصوتي المباشر داخل السيارة للتحكم في تطبيقات الراديو والموسيقى والملاحة وتتميز الشاشة الجديدة بدقة أعلى ورسومات واضحة لتعزيز الرؤية وسهولة الاستخدام.

ومن التقنيات الهامة في السيارة وجود مستشعرات الركن الأمامي والخلفي ولوحة أجهزة القياس TFT والمصابيح الأمامية LED الكاملة وكاميرا الوقوف الخلفية وأنظمة مساعدة السائق بما في ذلك تحذير مغادرة المسار والتعرف على إشارات المرور والأضواء الامامية التلقائية، بالإضافة إلى نظام مكابح الطوارىء النشط.



أداء رينو ميجان الجديدة

تتوفر رينو ميجان بمحرك هجين إضافي جديد يستخدم تقنية E-Tech المتقدمة المستوحاة من فورمولا 1، والتي طورها مهندسو رينو ولديهم 150 براءة اختراع، وتأتي السيارة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لترًا مزودة بمحركين كهربائيين وعلبة تروس مبتكرة.

بالإضافة إلى بطارية قدرتها 9.3 كيلو وات في الساعة، ويولد المحرك كاملًا قوة تصل إلى 160 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 205 نيوتن.متر من المحركين الكهربائي والعادي، وهذا يمكن السيارة من التسارع إلى 100 كم/ساعة في زمن قدره 9.8 ثانية، كما أن الطراز الهجين الجديد قادرًا على توفير استهلاك الوقود بشكل مذهل مع انبعاثات CO2 المنخفضة التي تصل إلى 30 جرامًا لكل كم.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إزاحة الستار عن مواصفات رينو ميجان إي تك 2020 الهجين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19897

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager