آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا كورولا تطلق 2021 بضمان 5 سنوات او 150,000 كيلو

صورة الخبر: تويوتا كورولا تطلق 2021 بضمان 5 سنوات او 150,000 كيلو
تويوتا كورولا تطلق 2021 بضمان 5 سنوات او 150,000 كيلو

كورولا تتصدر مبيعات فئتها في السيارات المستوردة

واصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تحقيق النجاحات في سوق السيارات المصري بعد أن تصدرت تويوتا كورولا قائمة مبيعات السيارات المستوردة وإطلاق موديل 2021 بضمان 5 سنوات أو 150,000 كيلو.

أعلن السيد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت،" عن إطلاق تويوتا كورولا موديل 2021 للسوق المصري والتي تتوفر ب6 فئات بأسعار تبدا من 290,000 جنيه لتناسب كل الاحتياجات. "

كما أضاف منصف قائلاً: "منذ كثر من أربعون عاما نحرص دائما علي تقديم منتجات و خدمات استثنائية لعملائنا، ولذلك نطبق بداء من 21 يوليو 2020 فترة ضمان اطول للمرة الأولي تمتد إلى 5 سنوات أو 150,000 بدلاً من 3 سنوات أو 100,000 كيلو وذلك علي سيارات تويوتا الجديدة الملاكي و التجاري، ويدعم ذلك ثقتنا الكاملة في منتجاتنا."
وتعهد أحمد منصف بالعمل الدؤوب ومواصلة النجاح وتحقيق ما تستهدفه المجموعة من خطط تضعها على القمة دائمًا.
وتأتي تويوتا كورولا ب 6 فئات بتجهيزات مختلفة وأسعار تناسب كل محبيها:
الفئه الاولي – مانيوال 290,000
الفئه الاولي – أوتوماتيك 315,000
الفئه الثانية – أوتوماتيك 350,000
الفئه الثالثة – الجديدة - بدون فتحه سقف 380,000
الفئه الثالثة – بفتحه سقف 400,000
الفئه الرابعة – بفتحه سقف 450,000

تويوتا كورولا
الجدير بالذكر أن طراز تويوتا كورولا يتم بيعه منذ اكثر من خمسين عاما في أكثر من مائة وخمسين دولة حول العالم. ويعد طراز تويوتا كورولا الطراز الأكثر مبيعاً في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من 48 مليون سيارة مما يؤكد علي حب وثقة عشاق السيارات في العالم لطراز كورولا.

وفي مصر؛ السيارة حازت على تقدير وثقة المصريين

حققت تويوتا كورولا طفرة ونقلة نوعية منذ أن أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيچيبت الجيل الثاني عشر الجديد كليًا في الربع الأول من 2019 بمصر فحاذت على ثقة ورضاء عملائها.
تأتي تويوتا كورولا بتصميم يضعها في مستوي أعلى من حيث جودة الخامات وصلابة وقوة التصميم الهندسي الفريد وحيث ان تصنيع السيارة ينتج من خلال برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم "Toyota New Global Architecture "؛ وهو برنامج يضيف للتصميم الخارجي خطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء ما يحسن من أداء وتسارع السيارة.

تأتي تويوتا كورولا موديل 2021 بتصميم جديد جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، و مزوده بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم يضفي عليها مظهر جذاب ويجعلها فريدة علي الطريق. يأتي الجيل الجديد من كورولا بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لتضفي شكلاً مميزاً وأنيقاً. كما يأتي الجيل الجديد من كورولا بفتحة سقف sun roof

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا بالرفاهية والجودة والاهتمام بالتفاصيل التي تزيد من استمتاع السائق والركاب. أماكن التخزين بالسيارة تم تطويرها لتكون سهلة الاستخدام. وفتحات تكييف خلفية لأعلى راحة للركاب بالمقصورة الخلفية.

كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في ال Entertainment System المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانيه التحكم في مثبت السرعة. أما التصميم الرياضي لمقعد السائق والذي يمكن تعديله في ستة اتجاهات بالإضافة الي Lumbar Support الداعم لفقرات الظهر فإنه يمنح السائق وضعاً أكثر راحة أثناء القيادة في الرحلات الطويلة.

صممت تويوتا كورولا لتضمن لقائدها رفاهية لامحدودة، من خلال تزويدها بأحدث مستويات التكنولوجيا، حيث تتضمن كورولا الجديدة مفتاح ذكي، وحساسات للأمطار، نظام أضاءه أوتوماتيكي مع خاصية (FOLLOW ME HOME) ، وكاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية ومصابيح أمان نهارية.

رفاهية غير محدودة
تجمع تويوتا كورولا مابين العديد من وسائل الرفاهية مثل مكيف هواء أوتوماتيكي يعمل باللمس مزدوج، Bluetooth، و تقنية Apple Car Play و Android Auto ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاشة تعمل باللمس7 بوصة، ومدخل USB، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومثبت سرعة، وزجاج ملون، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومفتاح ريموت، وفتحة سقف، وشاحن لاسلكي للهاتف Wireless Phone Charger، ومرايات ضم كهربائية لتمنح قائد السيارة كافة متطلباته من الرفاهية اللامتناهية و يجعلها فريدة في فئتها.

أعلى معايير الأمان في فئتها
تتمتع تويوتا كورولا بأحدث معاملات الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل (ABS) و (BA) و (EBD)، فضلا عن نظام (HILL ASSIST Control) إضافة الي وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات. هذا بجانب لنظام توزيع الوسائد الهوائية في كل انحاء السيارة لتحمي كلاً من السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد ستة وسائد هوائية (DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE) يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

أعلى مستوى للأداء على الطريق
تقدم تويوتا كورولا أداء قوياً بفضل محركها المتطور بسعة 1600 cc الذي يعمل بنظام VVT-I مع وجود النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد الي الوصول لأعلي مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي (SPORTS MODE)، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور (CVT) تحكماً أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلي مستويات الراحة والسلاسة في الاستجابة في القيادة، وبرغم قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي بفضل نظام EFI المتطور لترشيد استهلاك الوقود.

أفضل خدمات ما بعد البيع في مصر
تستمر القيمة التي يحصل عليها ملاك تويوتا طول فترة امتلاكهم لسيارات تويوتا حيث تدعم السيارة مراكز خدمة علي أعلي مستوي منتشرة على مستوي الجمهورية. حيث يقوم بصيانة السيارة مهندسون وفنيون مهرة مدربون علي أعلي معايير الكفاءة عالميا. الجدير بالذكر أن مراكز خدمة تويوتا ايجيبت حصلت على درع التفوق الذهبي لخدمات ما بعد البيع على مستوي افريقيا للعام الخامس على التوالي مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر علي أعلي المعايير الدولية لعلامة تويوتا.

المصدر: بوابه اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا كورولا تطلق 2021 بضمان 5 سنوات او 150,000 كيلو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99551

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager