آخر الأخبارعلم وتقنية › HOT Technologies تحصد مليون دولار في جولة التمويل البذري

صورة الخبر: HOT Technologies تحصد مليون دولار في جولة التمويل البذري
HOT Technologies تحصد مليون دولار في جولة التمويل البذري

حصدت شركة HOT Technologies الكويتية الناشئة المتخصصة في محتوى الصحة واللياقة والتي تقف خلف تطبيق HOT App على ١,١ مليون دولار في جولة التمويل البذري، شارك فيها عدد من المستثمرين الملائكيين في المنطقة.

يأتي اسم HOT App كاختصار لثلاث كلمات رئيسية يقوم عليها التطبيق؛ هي Healthy، Online، Training. ويعتمد في عمله على تقديم محتوى اللياقة البدنية والتمارين الصحية لتوفيرها للمستخدمين في أي وقت ومكان.

وتقول HOT Technologies أنها ستستخدم أموال الجولة الاستثمارية في تطوير منتجاتها أكثر عبر التطبيق لتزويد الناس بمحتوى اللياقة البدنية من خلال أحدث التقنيات وعبر توفير تدريبات نخبة من أفضل المدربين في الشرق الأوسط.

يقدم التطبيق خدماته مع آلاف الساعات من محتوى اللياقة والتمارين الرياضية مقابل اشتراك شهري بقيمة ١٩,٥ دولار شهريا. ويتميز بجانب تقديم آلاف الساعات من المحتوى، بوجود مزايا مثل الحصص التدريبية مع مدربين مختارين مباشرة عبر الإنترنت وإمكانية عمل تحديات بينهم وبين مدربيهم، كما تعمل الشركة على طرح مزايا مثل تقديم محتوى حصري لجلسات تدريب شخصية للمشتركين في وقت قريب.

ويهدف التطبيق لتوفير حلول لتحفيز الناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها، للحصول على أسلوب حياة صحي من خلال دمج أحدث التقنيات مع توفير عدد من أفضل المدربين والمتخصصين في اللياقة البدنية.

يُشار أن الشركة تأسست على يد نزار الصالح الذي يرغب في دعم لرؤيته لخلق مجتمع صحي أكثر، وجاسم المضف الذي يمتلك خبرة في الاستثمارات البنكية ويدير حالياً أحد أهم نوادي اللياقة البدنية الكويتية The Burrow.

المصدر: واية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HOT Technologies تحصد مليون دولار في جولة التمويل البذري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72119

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager