آخر الأخبارعلم وتقنية › Blackmagic URSA Mini Pro 12K كاميرا سينمائية لتصوير الفيديو بدقة 12K

صورة الخبر: Blackmagic URSA Mini Pro 12K كاميرا سينمائية لتصوير الفيديو بدقة 12K
Blackmagic URSA Mini Pro 12K كاميرا سينمائية لتصوير الفيديو بدقة 12K

اعلنت بلاك ماجيك ديزاين للتو عن كاميرا Blackmagic URSA Mini Pro 12K والتي تتمتع بجيل جديد من مستشعر الصور سوبر ٣٥ ملم بدقة 12,288 في 6,480 قادر على التقاط 14 درجة من النطاق الديناميكي إلى جانب معدلات إطارات عالية تصل إلى 60 إطار في الثانية بدقة 12K بحجم 80 ميجابكسل لكل إطار ، يدعم هذا الجيل من المستشعرات علوم الوان Blackmagic Generation 5 Color Science مع تشفير بلاك ماجيك RAW، وكل ذلك في هيكل كاميرا URSA Mini Pro.

وفقًا لـ بلاك ماجيك، تمنح الكاميرا المبدعين امكانية الحصول على مشاهد بدقة 8K و 4K مع درجات ألوان دقيقة وتفاصيل استثنائية، يمكن للمستخدمين التصوير بمعدل 60 إطار في الثانية بدقة 12K او تصوير بدقة 8K بسرعة 110 اطار في الثانية او بدقة 4K بسرعة 220 اطار في الثانية بوضع مستشعر Supre 16 ملم ، تتميز كاميرا URSA Mini Pro 12K بحامل عدسة من نوع PL قابل للتبديل وفلاتر ND مدمجة ومسجلات CFast مزدوجة و UHS-II SD ومنفذ توسيع SuperSpeed ​​USB-C.

تم تصميم مستشعر URSA Mini Pro 12K و Blackmagic RAW للعمل معا لجعل سير عمل RAW بعمق الوان 12 بت بدقة 12K سلس وفي المتناول، نظرًا لأن برنامج الترميز من الجيل التالي يتسم بالكفاءة، يتيح تشفير Blackmagic RAW للمستخدمين تصوير 12K وتحريره على جهاز كمبيوتر محمول وهي قدرة غير ممكنة ببساطة مع برامج الترميز الأخرى.

تعني الدقة الهائلة للمستشعر أنه يمكنك إعادة صياغة اللقطات في المونتاج للتسليم بدقة 8K و 4K وهو يشبه التصوير متعدد الكاميرات بكاميرا واحدة فقط. كما أنها مثالية لفيديوهات Vertical والمربعة، يمكنك العمل بأي دقة في مرحلة ما بعد الإنتاج على الفور مع الحفاظ على دقة ألوان المستشعر الكاملة.

علاوة على ذلك، تعمل خيارات الجودة المستمرة Q0 و Q5 و Q1 و Q3 على تأمين مستوى الجودة، مما يسمح للضغط بالتكيف مع مطابقة تفاصيل المشهد، تم تصميم خيارات ترميز معدل البت المستمر 5: 1 و 8: 1 و 12: 1 والجديد 18: 1 لمنح العملاء أفضل الصور الممكنة مع حجم ملف يمكن السيطرة عليه.

اقرأ ايضاً | بلاك ماجيك تعلن عن ATEM Mini Pro ميكسر لبث وتسجيل الفيديو من عدة كاميرات
سيتمكن مستخدمي URSA Mini Pro 12K من تسجيل RAW على بطاقتين في نفس الوقت أثناء تصوير 12K أو 8K على بطاقات CFast أو UHS-II ، حتى بمعدلات إطارات عالية، يقوم Blackmagic RAW بتخزين البيانات الوصفية للكاميرا وبيانات العدسات وتوازن اللون الأبيض و LUTs المخصصة لضمان تناسق الصورة في المجموعة ومن خلال مرحلة ما بعد الإنتاج.

هناك منفذ توسيع SuperSpeed ​​USB-C للتسجيل على محركات الأقراص SATA و NVMe السريعة، مع تشغيل “Record RAW على بطاقتين” ، يمكن لللكاميرا التسجيل في وقت واحد عبر بطاقتين بسرعة تصل إلى 900 ميجا بايت / ثانية إلى بطاقتين CFast، أو 500 ميجا بايت / ثانية إلى بطاقتين UHS-II SD، يمكن لمنفذ SuperSpeed ​​USB-C التسجيل في وحدة تخزين فلاش USB-C حتى 900 ميجا بايت / ثانية كخيار تسجيل ثالث.
والأفضل من ذلك كله، تم تصميم Blackmagic RAW لتسريع 12K لما بعد الإنتاج، مما يجعل من السهل العمل مع ملفات HD أو Ultra HD القياسية، ويتم أيضًا تسريع GPU للعمل مع Apple Metal و CUDA و OpenCL.

من ناحية أخرى ، يتميز Blackmagic Generation 5 Color Science بمنحنى فيلم جديد مصمم للاستفادة الكاملة من الكمية الهائلة من بيانات الألوان من مستشعر الكاميرا الجديد، يوفر ذلك استجابة أفضل للون للحصول على درجات ألوان أكثر جمالاً وانتاج أفضل للألوان المشبعة.

أخيرًا وليس آخرًا، تتميز الكاميرا بنظام تثبيت عدسة قابل للتبديل، يمكن للعملاء التبديل بسرعة بين حامل PL و EF و F بالإضافة إلى عدسات B4 التلفزيونة.

* ميزات BLACKMAGIC URSA MINI PRO 12K
مستشعر 12K Super 35 بوضوح 6480×12288.
للأفلام الروائية واعمال VFX والفيديوهات الدعائية TVC.
14 توقف للنطاق الديناميكي و 800 ISO الأصلي.
تشفير Blackmagic RAW جديد لتحرير 12K في الوقت الفعلي.
تحسين Blackmagic RAW لـ ابل و CUDA و OpenCL.
الجيل الخامس من علوم الألوان بمنحنى فيلم جديد.
سرعة تصوير 60 إطارًا في الثانية بدقة 12K و 110 إطارات في الثانية بدقة 8K و 220 إطارًا في الثانية بدقة 4K.
تسجيل بطاقة CFast المزدوجة بسرعة تصل إلى 900 ميجابايت / ثانية.
تضمين حامل PL مع توفر حوامل EF و F.
منفذ SuperSpeed ​​USB-C للتسجيل على الأقراص الخارجية.
يتضمن DaVinci Resolve Studio لما بعد الإنتاج.
متوافق مع Blackmagic URSA Mini Recorder.
سعر كاميرا URSA Mini Pro 12K يبلغ 9،995$ دولار امريكي وستشمل نسخة كاملة من برنامج DaVinci Resolve Studio. ما رأيك بهذه الكاميرا الجديدة من بلاك ماجيك؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

المصدر: القيادي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Blackmagic URSA Mini Pro 12K كاميرا سينمائية لتصوير الفيديو بدقة 12K

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90313

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager