آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › للعام الخامس.. مركز تدريب التنظيم والإدارة بالأزهر يحصل على شهادة الاعتماد

صورة الخبر: جامعة الأزهر
جامعة الأزهر


هنأ المحاسب مؤمن متولي أمين عام جامعة الأزهر، إدارة التنظيم والإدارة لحصول مركز التدريب على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأوضح طارق ممدوح مدير إدارة مركز التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة، أنه بفضل دعم الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، حصل المركز على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعام الخامس على التوالي ليضاف بذلك إلى دليل مراكز التدريب المعتمدة على المستوى القومي في مجال التدريب الإداري واللغات والحاسب الآلي.

من ناحية أخرى، صدر قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتَّخطيط والتَّنمية العمرانيَّة، وقد شمل القرار تعيين الدكتور: أيمن محمد مصيلحي، عميد كلية الهندسة جامعة الأزهر بالقاهرة، عضوًا، والدكتور: حسانين محمد أبو زيد، الأستاذ بقسم التخطيط العمراني بكلية الهندسة جامعة الأزهر بالقاهرة، عضوًا.

يشار إلى أن التشكيلَ الجديد يضم تسعة وزراء، إضافة إلى رؤساء الجهات المعنية بالتنمية العمرانية واستخدامات الأراضي، إضافة إلى الاستعانة بعدد عشرة خبراء في هذا المجال.

وبهذه المناسبة قدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة للعالمين الجليلين، راجيًا لهما التوفيق في مهمتهما الوطنية الجديدة.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، حسب بيان المركز الإعلامي، أن التاريخ المصري يزخرُ بالأدلة والشواهد التي تدلُّ على أن علماء الأزهر الشريف شاركوا بدورٍ كبيرٍ في نهضة مصر الحديثة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للعام الخامس.. مركز تدريب التنظيم والإدارة بالأزهر يحصل على شهادة الاعتماد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم