آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي تستعد لإطلاق هيونداي أزيرا Azera قريبا

صورة الخبر: هيونداي تستعد لإطلاق هيونداي أزيرا Azera قريبا
هيونداي تستعد لإطلاق هيونداي أزيرا Azera قريبا

علنت شركة هيونداي موتور اليوم عن خططها للكشف قريباً عن سيارة هيونداي أزيرا Azera الجديدة كلياً والتي ستتاح للعملاء في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

خضعت سيارة هيونداي أزيرا Azera لعملية تجديد شاملة وتصميم وضع بعناية ليعمق معاني الرفاهية والفخامة، ويضيف مظهرًا جذاباً ومتميزاً للسيارة وتم دمجه مع أحدث التجهيزات التكنولوجية المتطورة.

ويعكس الطراز الجديد من سيارة هيونداي أزيرا Azera الهوية التصميمية للجيل القادم من سيارات هيونداي – Sensuous Sportiness- وتتميز سيارة هيونداي أزيرا بالانسجام بين أربعة عناصر رئيسية هي: التناسب الدقيق والهندسة والتصميم والتكنولوجيا.

وتتمتع سيارة هيونداي أزيرا Azera الجديدة بشخصية متميزة وجرأة كبيرة في تصميمها الداخلي والخارجي، مما يضيف طابعاً حيوياً جديدا يعكس جيل المستقبل من السيارات هيونداي، وبالإضافة إلى تصميم سيارة هيونداي أزيرا Azera الأنيق تمتلك السيارة مجموعة واسعة من التجهيزات التكنولوجية المتقدمة الجديدة التي ستجعل تجربة القيادة أكثر سهولة وسلاسة.

وصرح بانج سون جيونج، نائب رئيس شركة هيونداي لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون لاقتراب موعد طرح الجيل المطور تماماً من سيارة هيونداي أزيرا والذي سيكون إضافة ممتازة أخرى لمجموعتنا في المنطقة. لطالما التزمت شركة هيونداي بتقديم سيارات عالية الأداء لعملائها، ومع هيونداي أزيرا الجديدة نجحنا بالتأكيد على هذا الإلتزام، لذا نتطلع إلى إطلاقها قريباً”.

المصدر: Nile Motors

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي تستعد لإطلاق هيونداي أزيرا Azera قريبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
798

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم