آخر الأخبارأخبار السيارات › أسوأ 5 سيارات SUV طرحت في 2020

صورة الخبر: أسوأ 5 سيارات SUV طرحت في 2020
أسوأ 5 سيارات SUV طرحت في 2020

في الوقت الذي استمرت فيه شركات صناعة السيارات حول العالم في إصدار طرازاتها الجديدة الرائعة رغم خطر تفشي فيروس كورونا وتأثيره الاقتصادي المرير.

جاءت بعض هذه الطرازات لتخيب آمال خبراء عالم السيارات لأسباب مختلفة.

واليوم سنستعرض أبرز أسوأ 5 سيارات متعددة الاستخدامات صدرت خلال النصف الأول من العام الجاري 2020 ولم تنال رضا الخبراء، وذلك وفقًا للتقرير الذي نشره الموقع العالمي "هوت كارز" المتخصص في أخبار السيارات.

بطراز جيب Grand Wagoneer موديل 2020

بدأ التقرير بطراز جيب Grand Wagoneer موديل 2020، وكشف التقرير أن عيوب طراز جيب الجديد جاءت في عد تقديم أي قدرات مميزة جديدة.

حيث جاء الطراز مستوحى في العديد من الخصائص في طراز "جراند شيروكي"، كما جاء طراز Grand Wagoneer بسعر مرتفع، حيث تبدأ أسعاره من 130 وحتى 140 ألف دولار أمريكي.

شيفروليه "بلازر" موديل 2020
في المركز الرابع جاء طراز شيفروليه "بلازر"، الذي وصف في التقرير أنه خيبة الأمل الكبرى في قائمة الطرازات متعددة الاستخدامات المنتظرة خلال العام الجاري 2020.

وأوضح التقرير أن أبرز عيوب بلازر أنه سيصدر بحجم أصغر بالمقارنة بالأجيال السابقة من نفس الطراز خاصة على صعيد قمرة القيادة، التي جاءت بـ5 مقاعد فقط.

وهو سيدفع بالسيارة خارج المنافسة على لقب الأفضل، حيث صدرت سيارات متعددة الاستخدامات بنفس الإمكانيات ولكن بمساحة داخلية أكبر، وأبرزها طراز ميتسوبيشي باجيرو سبورت موديل 2020

طراز فورد "إكسبلورر"

جاء في المركز الثالث، حيث أوضح التقرير أن شركة فورد لم تقدم أي جديد في نسخة العام الجاري 2020 بالمقارنة مع نفس طراز خلال الأعوام الماضية.

وكانت فورد قد صرحت من خلال منصتها في معرض بكين الدولي للسيارات، أنه إكسبلور سيتوفر بمميزات جديدة مثل نظام القيادة rear-wheel-drive.

طراز بي إم دبليو X7

وفي المركز الثاني، جاء طراز الشركة الألمانية بي إم دبليو X7 ، الذي جاء في تقرير الموقع أنه نال تعليقات سلبية فيما يخص تصميم الشبكة الأمامية الشهيرة.

ويأتي طراز بي إم دبليو موديل 2020X7 بمحرك من فئة V6 الشهيرة، ويستطيع توليد قوة 335 حصان.

طراز كيا "سورينتو"

وأخيرًا وفي المركز الأول في هذه القائمة جاء طراز كيا "سورينتو"، وكشف التقرير أن أحد عيوبه البارزة هي ارتفاع معدل استهلاك الوقود.

إلى جانب أن الفئة الأقل من نفس الطراز، لا تمتلك نفس الخصائص للأمن والسلامة، ويجب على الراغبين في الحصول على منظومة أمن وسلامة جيدة شراء الفئات الأعلى من طراز "سورينتو".

المصدر: تيربو العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسوأ 5 سيارات SUV طرحت في 2020

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45816

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager