آخر الأخبارأخبار السيارات › مازدا 6 القادمة 2022 تظهر في تصميم تخيلي

صورة الخبر: مازدا 6 القادمة 2022 تظهر في تصميم تخيلي
مازدا 6 القادمة 2022 تظهر في تصميم تخيلي

كشفت العديد من المصادر أن مازدا تعمل حاليًا على الجيل التالي من طراز مازدا 6 والذي سيأتي في 2022 كموديل 2023، ومن المتوقع أن يحمل الطراز الجديد لغة تصميم شبيهة لسيارات بي ام دبليو مع نظام دفع خلفي ومحرك مطول.

يذكر أنه وفقاً لبعض التقارير، يمكن أن يكون أحد محركات مازدا 6 القادمة عبارة عن وحدة مدمجة من محرك سداسي الأسطوانات مزود بتقنية Skyactiv-X إلى جانب نظام هجين متوسط بجهد 48 فولت، بينما من المرجح أن يكون التصميم انعكاسًا لسيارة Vision كوبيه التصورية، والتي ظهرت لأول مرة منذ ثلاثة سنوات في طوكيو، وقد كان من المفترض أن تمثل Vision كوبيه المرحلة التالية للغة تصميم مازدا، وفي حال صدق هذه التقارير الأخيرة، فإن طراز 6 القادم سيدعم ذلك من خلال الإعلان عن حقبة جديدة تمامًا لشركة صناعة السيارات اليابانية.

على الجانب الآخر، تقول العديد من المصادر أن مازدا تعمل حاليًا على الجيل التالي من طراز 6، وفي حين أن الطراز التصوري كان يمثل سيارة سيدان أنيقة ذات سقف مائل مع غطاء محرك طويل بشكل واضح، إلا أن النسخة الإنتاجية من مازدا 6 لعام 2023 ستبدو أقرب قليلاً إلى أرض الواقع، وذلك كما يظهر في الصور المرفقة، والتي تمثل تصميمًا متوقعًا لما ستبدو عليه السيارة المنتظرة.

التصميم المرفق حافظ على جماليات النسخة التصورية، وذلك من خلال الحفاظ على الواجهة الأمامية دون تغيير، كما أن للمصابيح الأمامية والشبك الأمامي حضور قوي بالمقارنة مع إصدارات مازدا 3 الجديدة، وفي الخلف نجد باب الصندوق الخلفي يرتفع بشكل تدريجي حتى المنتصف، وهو ما ينتج عنه مظهر شبيه كثيرًا لسيارة Vision كوبيه.

في الختام، يُعطي العادم الرباعي والجناح المدمج في الباب الخلفي التصميم منظورًا مثيرًا للاهتمام، وفي الواقع، تبدو السيارة أشبه بألفا روميو إذا نظرت إليه من الخلف، في حين أن الواجهة الأمامية هي 100٪ مازدا.

صورة الخبر: مازدا 6 القادمة 2022 تظهر في تصميم تخيلي

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مازدا 6 القادمة 2022 تظهر في تصميم تخيلي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5072

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager