آخر الأخبارأخبار السيارات › طرح نسخة معدلة من أحدث أجيال السيارة «أودي آر.إس» 6 بقوة 690 حصانا

صورة الخبر: طرح نسخة معدلة من أحدث أجيال السيارة «أودي آر.إس» 6 بقوة 690 حصانا
طرح نسخة معدلة من أحدث أجيال السيارة «أودي آر.إس» 6 بقوة 690 حصانا

في الوقت الذي تستعد فيه شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية لطرح الجيل الجديد من سيارتها الرياضية "إس آر6" لسنة 2021 والتي يبلغ سعرها حوالي 110 آلاف دولار، تطور شركة "أيه.بي.تي" الألمانية المتخصصة في تعديل وتحسين أداء السيارات نسخة محدودة من هذا الطراز بقوة أكبر وسرعة أعلى.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات، إلى أن النسخة الأصلية من الطراز مزودة بمحرك تربو مزدوج سعته 4 لترات ويحتوي على 8 صمامات بقوة 591 حصانا، في حين أن النسخة المعدلة من شركة "أيه.بي.تي" تعمل بمحرك قوته 690 حصانا، أي بزيادة 99 حصانا وعزم شدته 649 رطلا لكل قدم مكعب بزيادة قدرها 59 رطلا عن النسخة الأصلية.

في الوقت نفسه، لم تكتف شركة "أيه.بي.تي" بزيادة قوة السيارة وإنما أدخلت أيضا تعديلات على تصميمها الخارجي، حيث عدلت شكل مقدمة وخلفية السيارة، إلى جانب إضافة فتحات جانبية للتهوية كبديل للفتحات الأمامية المعتادة. كما أضافت إليها نظام للعادم مصنوع من الصلب المصقول بفتحات رباعية كبيرة تتكامل مع مجموعة العجلات مقاس 22 بوصة. كما عدلت الشركة نظام التعليق ليتضمن قضبان امتصاص الاهتزازات قابلة لتعديل ارتفاعها وقضبان جديدة لمنع السيارة من الانزلاق.

وتعتزم شركة "أيه.بي.تي" إنتاج 125 سيارة فقط من النسخة المعدلة للطراز "أودي آر.إس6"، وكذلك نفس العدد من الطراز "آر.إس7". ومن المتوقع أن تصل التكلفة الإضافية لتعديل السيارة "أودي آر.إس7" في السوق الأمريكية إلى حوالي 76 ألف دولار، إلى جانب السعر الأصلي للسيارة التي تبيعها به شركة أودي.

وقال متحدث باسم شركة "أيه.بي.تي"، إن تكلفة تحديث السيارة بدون حساب تكلفة تعديل وزيادة قوة المحرك لن تقل عن 45 ألف دولار عند طرحها للبيع.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرح نسخة معدلة من أحدث أجيال السيارة «أودي آر.إس» 6 بقوة 690 حصانا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92632

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager