آخر الأخبارأخبار السيارات › «تويوتا كورولا» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة.. وإطلاق فئة جديدة للسوق المصري

صورة الخبر: «تويوتا كورولا» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة.. وإطلاق فئة جديدة للسوق المصري
«تويوتا كورولا» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة.. وإطلاق فئة جديدة للسوق المصري

واصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، تحقيق النجاحات في سوق السيارات المصري، بعد أن تصدرت تويوتا كورولا قائمة مبيعات السيارات المستوردة، وأطلقت فئة جديدة لتتيح إختيارات أكثر ما بين الفئات المختلفة لعشاق السيدان الأكثر مبيعا في العالم.

ومن جانبه، أكد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، أن الفضل في نتائج مبيعات كورولا واعتلاء قمة فئتها يعود إلى الأخذ في الاعتبار دائما احتياجات عملائها في مصر وبناءاً على طلبهم قررنا إصدار فئة جديدة لتويوتا كورولا لتأتي الآن بـ6 فئات لكي تناسب كل الاحتياجات.

وتعهد أحمد منصف بالعمل الدؤوب ومواصلة النجاح وتحقيق ما تستهدفه المجموعة من خطط تضعها على القمة دائمًا.

حققت تويوتا كورولا – السياره الأكثر مبيعا في العالم – طفرة ونقلة نوعية منذ أن أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيچيبت، الجيل الثاني عشر الجديد كليًا في الربع الأول من 2019 بمصر فحاذت على ثقة ورضاء عملائها.

تأتي تويوتا كورولا بتصميم يضعها في مستوى أعلى من حيث جودة الخامات وصلابة وقوة التصميم الهندسي الفريد، وحيث أن تصنيع السيارة ينتج من خلال برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم "Toyota New Global Architecture"؛ وهو برنامج يضيف للتصميم الخارجي خطوطًا مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء ما يحسن من أداء وتسارع السيارة.

وجاءت الفئه الجديدة من كورولا بالعديد من التجهيزات ومنها مصابيح أمامية وخلفيه بتكنولوجيا الـLED، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناخ، ومخرج خلفي للتكييف، والمرآة الداخلية كهربائية، وشاشة عرض معلومات للعدادات 7 بوصة، ومثبت سرعة، وحساس مطر أتوماتيكي، كما أنها مزودة بمفتاح بصمة للسائق، والراكب الأمامي، وصندق الأمتعة.

وتأتي أيضاً بكل معايير السلامة والأمان المعتادة من تويوتا كورولا، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل "ABS- BA – EBD"، بالإضافة إلى نظام "HILL ASSIST Control"؛ ونظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يحافظ على ثبات السيارة في المنحنيات.
وتزود كورولا بنظام الوسائد الهوائية لتحمي كل من السائق والراكب في المقعد الأمامي؛ كما يدعم السيارة هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب، وأيضاً أداءا قويًا بفضل محركها المتطور بنظام " VVT-I" والبالغ سعته 1600 سي سي، مزود بناقل حركة أوتوماتيكي متطور "CVT"، والذي يعطي تحكمًا أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلى مستويات الراحة والسلاسة في الاستجابة أثناء القيادة وتدعم بنظام رياضي للقيادة والذي يساعد على الوصول لأعلى مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي "SPORTS MODE"؛ وعلى الرغم من قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي بفضل نظام " EFI " المتطور لترشيد استهلاك الوقود.

وبذلك تحقق تويوتا كورولا جميع متطلبات محبيها لتكون متاحه بـ6 فئات بتجهيزات مختلفة وأسعار تناسب كل عملائها:
الفئه الأولى – مانيوال 290,000
الفئه الأولى – أوتوماتيك 315,000
الفئه الثانية – أوتوماتيك 350,000
الفئه الثالثة – الجديدة - بدون فتحه سقف 380,000
الفئه الثالثة – بفتحه سقف 400,000
الفئه الرابعة – بفتحه سقف 450,000

كورولا هايبرد

واستكمالا لنجاح كورولا وفرت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت السيارة الهايبرد من كورولا بمصر في بداية العام الجاري والتي تعد أحد السيارات الرائدة في هذه التكنولجيا النظيفة بالعالم.

يعمل نظام الهايبرد بشكل مزدوج ما بين استخدام محرك وقود وموتور كهربائي وتتميز بقدرتها على التوفير في استهلاك الوقود والحفاظ على البيئة.

وتتوفر تويوتا كورولا الهايبرد بمحرك بنزين رباعي السلندرات سعة 1800 سي سي بالإضافة إلى موتور كهرباء بقوة إجمالية 121 حصان وينقل حركتهما للمحاور ناقل حركة أوتوماتيكي.

وتقدم السيارة 4 أنظمة قيادة وهي: "القيادة الافتراضية ونظام إيكو ونظام Sport لتسارع أفضل، نظام القيادة الكهربائية EV".

تأتي تويوتا كورولا هايبرد بفائتين:

الفئة الأولى 550,000
الفئة الثانية 600,000

تويوتا Air Care - خدمة جديدة لتنقية هواء التكييف

وكعادتها دائمًا في البحث عن كل ما هو جديد وتزامنًا مع اهتمام العملاء المتزايد بمنتجات التعقيم والمطهرات خلال الآونة الأخيرة طرحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت خدمة Air Care الفعالة الجديدة لتنقية هواء تكييف السيارة.

وتستخدم خمة Air Care منتجات أصلية عالية الجودة معتمدة والتي تقتل أكثر من 376 نوعاً من الفطريات والبكتيريا؛ من بينها "131 نوعا من البكتريا و218 نوعاً من الفطريات ونحو 27 نوعاً من الطفيليات"، لتمنح مالك السيارة مزيدًا من الأمان والحفاظ على صحته و صحة المرافقين له.

صورة الخبر: «تويوتا كورولا» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة.. وإطلاق فئة جديدة للسوق المصري

صورة الخبر: «تويوتا كورولا» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة.. وإطلاق فئة جديدة للسوق المصري

صورة الخبر: «تويوتا كورولا» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة.. وإطلاق فئة جديدة للسوق المصري

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «تويوتا كورولا» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة.. وإطلاق فئة جديدة للسوق المصري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5237

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager