آخر الأخباراخبار منوعة › حيل الملابس.. لإعادتها كما كانت قبل الشراء

صورة الخبر: حيل الملابس.. لإعادتها كما كانت قبل الشراء
حيل الملابس.. لإعادتها كما كانت قبل الشراء

ربما تعد إعادة ألوان الملابس إليها من جديد، أو تحسين شكل القبعة بعد سنوات من الارتداء أو حتى منع الأزرار من التساقط من القميص، من الأمور شديدة الصعوبة للكثيرين، إلا أنها ليست كذلك بالنظر إلى مجموعة من حيل الملابس التي ستعيدها لما كانت عليه عند الشراء.

مكعبات الثلج للتجعد

التخلص من التجعد الذي أصاب ملابسك، يتطلب فقط وضع مكعبات الثلج مع الملابس بداخل الغسالة لمدة 15 دقيقة على الوضعية المتوسطة، حيث تذوب الثلوج لتتحول إلى بخار قادر على إخفاء التجاعيد فورا.

ماكينة الحلاقة للوبر

عليك باستخدام ماكينة الحلاقة ببعض من الحكمة، من أجل التخلص من الوبر بالملابس دون تقطيعها، حيث تعد تلك من حيل الملابس الرائعة التي تجعل ملابسك المفضلة خالية تماما من الوبر المزعج.

البخار للقبعات

استعادة شكل القبعة المتناسق ليس مستحيلا، والفضل يعود إلى البخار المتصاعد من المقلاة، حيث ينصح بغلي المياه بداخل مقلاة صغيرة، قبل ترك القبعة أعلاها، ليقوم البخار بعمل مثالي يتمثل في إعادة الاستقامة لشكل القبعة.
الملح لاستعادة الألوان

هي واحدة من حيل الملابس القادرة على استعادة ألوانها الباهتة، عبر إضافة نصف كوب من الملح إلى الغسالة قبل تشغيلها، حيث يعمل ذلك على إعادة الرونق للملابس الباهتة مع تجنب تبدل ألوان الملابس الجديدة، هذا بجانب القضاء على البقع الصعبة.

فتح الأزرار لحمايتها

عليك بفتح أزرار القميص قبل تركه بداخل الغسالة، وإلا من الممكن أن تلتصق ملابس أخرى به لتتلف أزراره خلال دورة الغسيل، إضافة إلى إمكانية تقطيع الملابس.

الأزرار وخيط الأسنان

حيلة أخرى من حيل الملابس تضمن عدم تساقط الأزرار أثناء عملية الغسيل، وتتلخص في غرزها بواسطة خيط تنظيف الأسنان، حيث يعمل ذلك على حمايتها طوال مدة الغسيل.

صودا الخبز للأحذية

قم بترك ملعقة واحدة من صودا الخبز، من أجل تغطية المساحة الداخلية للحذاء، حيث تؤدي تلك الحيلة المثالية إلى تحسين رائحة الأحذية في أقل وقت ممكن.

أجهزة فرد الشعر للياقات

استعادة شكل ياقات الملابس في وقت قصير، يتطلب فقط الاستعانة بأجهزة فرد الشعر، التي تتمكن من علاج الأزمة دون الحاجة إلى استخدام المكواة.

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حيل الملابس.. لإعادتها كما كانت قبل الشراء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager