آخر الأخباراخبار منوعة › أعمى النظر وفاقد للموضوعية.. هذه أرقام "ستيف نيكول" مهاجم محمد صلاح

صورة الخبر: أعمى النظر وفاقد للموضوعية.. هذه أرقام "ستيف نيكول" مهاجم محمد صلاح
أعمى النظر وفاقد للموضوعية.. هذه أرقام "ستيف نيكول" مهاجم محمد صلاح

منذ إطلاق تصريحاته التي انتقد فيها النجم المصري محمد صلاح، لم تهدأ التقارير في الصحافة العربية والإنجليزية لترد على ستيف نيكول مدافع ليفربول السابق لتدحض إدعاءاته بأرقام الفرعون المصري في صفوف الريدز.

وهاجمت جماهير ليفربول الإنجليزي عجوز ليفربول الاسكتلندي حيث اتهمته بضعف النظر وفقدان الموضوعية ومحاولة التصيد للنجم المصري، وهو ما وضح جليا من خلال تصريحاته ضد محمد صلاح.

ماذا قال ستيف نيكول ؟

شن الاسكتلندي ستيف نيكول لاعب نادي ليفربول، هجوما عنيفا على محمد صلاح، مؤخرا بسبب مستواه مع الفريق، وقال ستيف نيكول، إنه لا يوجد لاعب يحبطه في الدوري الإنجليزي أكثر من محمد صلاح، بسبب مستواه السيئ على أرضية الملعب.

ماذا قدم ستيف نيكول مع ليفربول ؟

وقبل ان ترد جماهير ليفربول على نيكول، كانت أرقامه على مدار تاريخه مع الفريق التي تجاوزها محمد صلاح في موسم واحدـ أبلغ رد على المدافع المتغطرس الذي لم يلعب لأحد الأندية الكبرى في حياته سوى ليفربول.

لعب نيكول مع ليفربول منذ عام 1981 وحتى عام 1994 تخللتها فترات إعارة ومواسم لم ينتظم خلالها كأساسي مع الفريق، ولعب لأندية أخرى ضعيفة في مسيرته مثل نوتس كاونتي وشيفلد وويست بروميش وآير يونايتد ونيو إينجلاند.
شارك نيكول مع ليفربول في 343 مباراة سجل خلالها 37 هدفا، بينما شارك مع منتخب بلاده اسكتلندا في 27 مباراة فقط لم يسجل خلالها أي هدف.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

يعتبر محمد صلاح هو أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدافا في جميع المسابقات لمدة 3 مواسم على التوالي منذ مايكل أوين 2002.

كما ان محمد صلاح هو رابع هدافي ليفربول في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 70 هدفا، على الرغم من أن هذا الموسم هو الثالث فقط له في صفوف ليفربول الإنجليزي.

نجح محمد صلاح في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي موسمين على التوالي 2017 -2018 و 2018 - 2019، كما توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أعمى النظر وفاقد للموضوعية.. هذه أرقام "ستيف نيكول" مهاجم محمد صلاح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94691

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم