آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تهريج سخيف.. طالبة تثير الذعر بجامعة عين شمس بسبب كورونا.. القصة كاملة

صورة الخبر: فيروس كورونا
فيروس كورونا

أثارت طالبة بكلية العلوم جامعة عين شمس ضجة كبيرة بسبب ادعائها الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد، حيث نشرت على جروبات الكلية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأيضا قالت بين زملائها إنها مصابة بـ كورونا .

من جانبه نفي الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس، ما تم تداوله حول إصابة طالبة بـ فيروس كورونا المستجد. مشيرا إلى أن الجامعة اتخذت كل الإجراءات الاحترازية وتم نقلها إلى مستشفى عين شمس التخصصي لعمل تحليل فيروس كورونا PCR للاطمئنان عليها وجاءت نتيجة التحليل سلبية .

وأكد عبد الحميد خلال تصريحاته لـ صدي البلد أن الجامعة تقوم بالاجراءات الاحترازية بشكل يومي من تطهير وتنظيف الاماكن وأيضا من خلال حملات التوعية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

من جانبه قال الدكتور محمد رجاء عميد كلية العلوم جامعة عين شمس أنه أُفيد بأن طالبة تثير الذعر بين الطلاب بنشر بوستات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدعي إصابتها بـ فيروس كورونا .

وأشار رجاء إلى أن الكلية تحركت سريعا يوم الاثنين وتم استدعاء الطالبة إلى مكتب وكيل الكلية ، حيث أكدت أنها قامت بعمل تحاليل بمستشفى الحميات بالعباسية وذهب بالتقرير الى مبنى الكلية للاطمئنان على صحتها.

وأضاف: أن الطالبة قامت بتزوير التقرير الطبي الخاص بها عن سلبيتها إلى حاملة لفيروس كورونا، منوها الى أن الكلية تحركت بشكل عاجل وحضرت سيارة إسعاف لنقل الطالبة إلى مستشفى جامعة عين شمس التخصصي لعمل التحاليل الطبية والاطمئنان عليها حيث إنها في فترة الحضانة 14 يوما وهذه فترة حضانة فيروس كورونا .

وقال والد الطالبة بأنها مخطئة في مثل هذا التصرف .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تهريج سخيف.. طالبة تثير الذعر بجامعة عين شمس بسبب كورونا.. القصة كاملة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30444

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager