آخر الأخبارأخبار السيارات › جينيسيس تكشف عن G80 2021 الجديدة كلياً

صورة الخبر: جينيسيس تكشف عن G80 2021 الجديدة كلياً
جينيسيس تكشف عن G80 2021 الجديدة كلياً

كان الجيل السابق من جينيسيس G80 أول سيارات العلامة الفاخرة على الإطلاق منذ انفصالها عن الشركة الأم هيونداي. ويأتي الجيل الجديد ليعلن الاستقلال الحقيقي لسيارات جينسيس الفاخرة.

تكشف الشركة الكورية عن الجيل الجديد من السيارة الذي يعبر بالفعل عن جينيسيس كشركة للسيارات الفاخرة بتصميمها الحديث وأسلوب جينيسيس المستقل. وتأتي السيارة بتصميم مختلط بين سيارات الكوبيه وسيارات السيدان من خلال السقف الطويل والمائل حتى نهاية السيارة، تحمل الواجهة شبك جينيسيس ومصابيح LED مزدوجة، الواجهة الخلفية تحمل تصميم بسيط ومصابيح خلفية نحيلة.


التصميم الداخلي يشبه ما شاهدناه سابقاً في شقيقتها GV80 التي تشاركها الكثير، تصف الشركة سيارتها كما يقول Sang Yup Lee نائيب رئيس تصاميم جينيسيس “تبدأ العلاقة من النظرة الأولى. توقيع ‘الخطين’ المميز يقدم هوية فريدة يمكن تمييزها بغض النظر عن حجم السيارة، وتقدم لغة تصميمنا Quadlamps و Athletic Elegance هوية مميزة ستمكن جينيسيس من المنافسة في سوق السيارات الفاخرة”.

لم تفصح جينيسيس في بيانها عن تفاصيل المحركات، مع ذلك يتوقع أن تحمل نفس المحركات المتوفرة في GV80 وتشمل محرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.5 لتر ينتج قوة تبلغ 300 حصان و محرك V6 تيربو بسعة 3.5 لتر ينتج قوة تبلغ 375 حصان. وستوفر السيارة أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS والعديد من أنظمة الراحة والسلامة.

المصدر: سعودى شفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جينيسيس تكشف عن G80 2021 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26677

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم