آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › "DNV" تنهي التفتيش على تركيبات مشروع غرب الدلتا مع "BB" منتصف 2020

صورة الخبر: "DNV" تنهي التفتيش على تركيبات مشروع غرب الدلتا مع "BB" منتصف 2020
"DNV" تنهي التفتيش على تركيبات مشروع غرب الدلتا مع "BB" منتصف 2020

تعتزم شركة «DNV» للاستشارات البترولية الانتهاء من خدمات التفتيش على المعدات التى يتم تركيبها فى مشروع غرب الدلتا فى المياه العميقة، لتطوير وإنتاج الغاز الطبيعى، مع شركة «BB»، بنهاية يونيو 2020.

وقال هشام الجروانى، المدير الإقليمى للشركة فى مصر والشرق الأوسط، إن «DNV» تستهدف الدخول فى مشروعات البحر الأحمر المقرر بدء العمل بها خلال 2020، للتنقيب عن النفط والغاز فى المياه العميقة.

وأضاف أن الشركة انتهت من أعمال تقييم تركيبات آبار حقل ظهر الغازى بالبحر المتوسط، بداية فبراير الماضى، لافتاً إلى أن «DNV» مسئولة عن تأكد التركيبات البحرية للآبار الجديدة فى حقل «ظهر» وفقاً للمقاييس والمواصفات الدولية المطلوبة، وذلك على مدار جميع مراحل المشروع، منذ بدء أعمال التنفيذ وحتى الآن.

وتابع أن «DNV» شاركت فى أعمال مشروع المصرية للتكرير بمسطرد، من خلال التفتيش وإصدار الشهادات الخاصة بالمشروع، موضحاً أن مكتب الشركة فى كوريا كان يقوم بأعمال التفتيش على تصنيع معدات المشروع التى كانت تصنع فى كوريا، ثم يتولى فرع الشركة فى مصر عملية التفتيش وتقييم أعمال التركيب بمسطرد.

وأوضح أن الشركة تقوم بأعمال الاستشارات الهندسية لمجال إنتاج الطاقة الجديدة والمتجددة «الشمسية والرياح»، لتؤدى المحطات بأفضل كفاءة عبر اختيار أنواع الخلايا الشمسية والزوايا الخاصة بها.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "DNV" تنهي التفتيش على تركيبات مشروع غرب الدلتا مع "BB" منتصف 2020

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56094

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري