آخر الأخبارأخبار السيارات › سوبارو وتسلا تستدعيان 84 ألف سيارة من الصين

صورة الخبر: سوبارو وتسلا تستدعيان 84 ألف سيارة من الصين
سوبارو وتسلا تستدعيان 84 ألف سيارة من الصين

أعلنت مصلحة الدولة الصينية لتنظيم السوق، استدعاء شركتي "سوبارو" اليابانية لصناعة السيارات و"تسلا" لصناعة السيارات الكهربائية الأمريكية أكثر من 84 ألف سيارة في السوق الصينية بسبب مخاطر تتعلق بالسلامة.

وذكرت المصلحة – في بيان اليوم- أن شركة "سوبارو" اليابانية لصناعة السيارات ستستدعي 81260 سيارة تم بيعها في السوق الصينية، موضحة أن الاستدعاء، الذي سيبدأ في يوم 14 مارس، يشمل سيارات "فوريستير" المستوردة المصنعة بين 25 مارس 2013 و25 ديسمبر 2015.

وأشارت المصلحة إلى أنه أثناء القيادة، قد يحدث تآكل في وحدة التعليق الخلفي للمركبات المتأثرة أو تتعرض للكسر في بعض الظروف، ما يؤثر على أداء السيارة واستقرارها، ويشكل مخاطر على السلامة، لافتة إلى أن "سوبارو" ستفحص وتصلح الأجزاء التالفة بجميع المركبات المتأثرة.

من جهتها، ستقوم شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية "تسلا" باستدعاء 3183 سيارة من طراز "موديل إكس" في الصين بسبب وجود مخاطر السلامة، حيث يبدأ الاستدعاء يوم 7 يونيو القادم ويشمل سيارات "موديل إكس" المستوردة التي صنعت خلال الفترة بين 15 أبريل عام 2016 و16 أكتوبر 2016.

وذكر مصلحة الدولة الصينية لتنظيم السوق أن البراغي المستخدمة في تثبيت محركات التوجيه في صندوق التروس قد تتكسر أو تتآكل عند تعرضها لبيئة فيها نسبة أملاح عالية، ما يتسبب في فقدان السيارات للقوة المساعدة في التوجيه، ويزيد مخاطر السلامة، منوهة إلى أن الشركة المعنية ستستبدل الأجزاء المعيبة مجانا.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوبارو وتسلا تستدعيان 84 ألف سيارة من الصين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64828

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager