آخر الأخبارالصحة والجمال › صفاء البشرة ونقائها.. اجعليها هدفك!

صورة الخبر: صفاء البشرة ونقائها.. اجعليها هدفك!
صفاء البشرة ونقائها.. اجعليها هدفك!

صفاء البشرة ونقائها وحيويتها مطلب لكل امرأة، فاحرصي عزيزتي حواء بنقائها وصفائها وجمالها وابتعدي عن الأشياء التي تسبب الضرر لبشرتك وتفقدها جمالها وحيويتها، ومن الأشياء التي يجب الابتعاد عنها قدر المستطاع أشعة الشمس لا سيما في وقت الذروة وأيضاًُ عند وضعك للكريم المرطب لا تعرضي بشرتك لأشعة الشمس وابتعدي عن مصادر الحرارة.

وإذا كنت تعانين من حب الشباب فاتركي مساحيق التجميل ولا تعبثي ببشرتك باستخدام طرق غير صحيحة أو غير آمنة وعدم استعمال أي مواد خشنة لتنظيف البشرة لأنها قد تسبب تهيجاً واحرصي دائماً عند الاستحمام لا تتركي بقايا الشامبو على وجهك، ولا تضعين كريمات مقشرة للبشرة من تلقاء نفسك دون استشارة الطبيب أو الصيدلي.

واحرصي على الإقلال من إزالة الشعر من البشرة إلا عند الضرورة. واعتني بنظافة بشرتك قبل النوم وبعده باستخدام الصابون الجيد الذي يتناسب مع نوع بشرتك حتى تحتفظين ببشرة ربيعية شابة وناصعة ونقية.

وإذا كانت بشرتك ناصعة وصافية ولا تشتكي من أي شيء فلا تعرضيها إلى عمليات تجميل أو تقشير ظناً منك بأنها سوف تكون أفضل وأجمل مما هي عليه فقد تحدث لك مشكلات خطيرة وآثار سلبية كثيرة فاحمدي الله على هذه النعمة.

المصدر: آسيه -ساميه السيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صفاء البشرة ونقائها.. اجعليها هدفك! (1)

نونو‏12 ‏ديسمبر, ‏2009

يسلموووووووو على المعلومات الرآآآآآآئعه

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40185

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري