آخر الأخباراخبار الرياضة › أمير عزمى يكشف حقيقة ضرب كهربا لـ جروس.. فيديو

صورة الخبر: كهربا
كهربا


كشف أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد السابق لفريق الزمالك عن تفاصيل ما تردد عن ضرب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي والفارس الأبيض السابق للمدرب السويسرى كريستيان جروس المدرب السابق للقلعة البيضاء.

قال أمير عزمى خلال ندوة "صدى البلد": واقعة ضرب كهربا للسويسرى كريستيان جروس مشفتش بعينى أى حاجة من دى وأنا كمدرب مش هقبل أنك تيجى تضربنى والكلام ده المفروض مردود عليه من نفسه ومش محتاج توضيح أمام الشارع الرياضي.

أشار إلى أن فريق الزمالك محتاج مهاجم ولابد من عودة الكونغولى كاسونجو فى عملية الإستبدال بإنتقالات يناير الجارية بجانب مصطفى محمد لافتا إلى أنه يمتلك عقدا مع النادى وله رصيد فى الفارس الأبيض.

أضاف: مكنتش اتوقع كهربا يروح الأهلي الموضوع مكانش فنى لكنه ماديات وكنت أتمنى يفضل فى الزمالك ويكمل الموسم وكان هيفرق فى آخر 3 مباريات وكهربا لاعب دولى وكويس مشيرا إلى أن ظروف نادى الزمالك الحالية متشابهة مع النادى الأهلي والذى مر به خلال الموسم الماضى.

شدد على أن محمود عبدالرحيم "جنش" يعتبر رقم واحد فى حراسة مرمى الفارس الأبيض وفى حال تمتعه بالجاهزية الفنية والبدنية يتم الإستعانة به موضحا أنه من الضرورى الوقوف إلى جانب محمد عواد حارس المرمى وألا يقسُ عليه أحد فى الوقت الراهن.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمير عزمى يكشف حقيقة ضرب كهربا لـ جروس.. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69274

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager