آخر الأخباراخبار منوعة › "سكوفيلد" يعلن موعد عرض الموسم السادس من Prison Break

صورة الخبر: "سكوفيلد" يعلن موعد عرض الموسم السادس من Prison Break
"سكوفيلد" يعلن موعد عرض الموسم السادس من Prison Break

مايكل سكوفيلد، سارة تانكريدي، لينكولن بورز.. أسماء حُفرت داخل قلوب مشاهدي مسلسل "Preson break - الهروب من السجن" في جميع أنحاء العالم، ورغم انتهاء الموسم الخامس والأخير منه منذ 3 سنوات، إلا أن المتابعون ما زالوا يسألون عن موعد الجزء السادس.

وأعلن النجم وينتورث ميلر، الذي جسد دور "سكوفيلد" في المسلسل في منشور له عبر موقع "إنستجرام"، أنه لا يعلم إذا كان هناك جزء ساس من الأساس للمسلسل، وإذا كان هناك جزء سيتم إنتاجه فمن غير المرجح عرضه في العام الحالي.

وتم نشر الحلقة الأخيرة من المسلسل في 30 مارس 2017، ومن إنتاج شبكة "فوكس" الأمريكية، التي انتهت بعودة الشقيقان لحياتهما الطبيعية وانتهاء مرحلة الهروب الكبيرة من الشرطة والمجرمين والسجون.

وأعلنت شبكة "فوكس" من قبل، أن الموسم الجديد من المسلسل سيكون مختلفا، وربما يكون ذلك هو سبب سؤال المتابعين وانتظارهم، ولم تكشف الشبكة أي تفاصيل، وفقا لموقع "سكرين رانت" الأمريكي.

يروي المسلسل أحداث هروب الشقيقان "سكوفيلد" و"بورز" من السجن، حيث تم القبض على "بوروز" بتهمة قتل شقيق نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وحكم عليه بالإعدام، ولكن شقيقه لم يصدق أنه فعل ذلك وتأكد من برائته إلا أنه لا يستطيع إثباتها، ولجأ "سكوفيلد" إلى حفر وشم تفصيلي على جسده للسجن في خطة هروبه وشقيقه الكبيرة من السجن، ثم أقتحم بنك وأطلق عدة أعيرة نارية بغرض الذهاب لنفس سجن شقيقه والعمل على إخراجه.

وتتطور الأمور داخل ويواجه "سكوفيلد" العديد من الصعاب والمشكلات، ويقع في حب طبيبة السجن "سارة" ابنة مأمور السجن "تانكريدي"، والتي ستضحي بمستقبلها وحريتها من أجله وتساعده على الهروب مع مجموعة من السجناء عن طريق حجرتها في مستشفى السجن.

وخلال المواسم الخمسة هرب "سكوفيلد" من عدد من رجال الدولة قبل أن ينتهي به الحال حرا طليقا مع زوجته وابنه، وبرائته مع شقيقه "بوروز" من جميع التهم.

صورة الخبر: "سكوفيلد" يعلن موعد عرض الموسم السادس من Prison Break

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سكوفيلد" يعلن موعد عرض الموسم السادس من Prison Break

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43440

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager