آخر الأخبارعلم وتقنية › Segway S-Pod يُحول حلم الأشخاص الكسالى إلى حقيقة

صورة الخبر: Segway S-Pod يُحول حلم الأشخاص الكسالى إلى حقيقة
Segway S-Pod يُحول حلم الأشخاص الكسالى إلى حقيقة

نحن على يقين من أن العديد منكم على دراية بـ Segway، فقد كانت هذه الأخيرة واحدة من أوائل الشركات التي صنعت الهوفر بورد ( Hoverboard ). تطورت الشركة منذ ذلك الحين ووسعت من إبداعاتها ومنتجاتها، وفي معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2020 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Segway بالكشف عن أحدث إبداعاتها، والذي يحمل إسم Segway S-Pod.

إن ما يجعل Segway S-Pod فريدًا وممتعًا للغاية هو أنه تم تصميمه ليبدو وكأنه كرسي صالة، إلا أنه يملك عجلات مما يعني أنه يمكنك الجلوس عليه والقيادة. بالتأكيد، هناك الكثير من العربات الشخصية التي تأتي مع مقاعد، ولكننا نشك في أنك ستجد واحدة مريحة مثل Segway S-Pod.

بطبيعة الحال، نحن لم نجربه بأنفسنا، ولكن يبدو أن Segway S-Pod سيكون مريحًا وممتعًا إلى حد ما. ووفقا لشركة Segway، فقد صرحت بالقول : ” Segway S-Pod هو وسيلة نقل ذكية من الدرجة الأولى للأماكن الواسعة المغلقة مثل المطارات والمدن الترفيهية والمراكز التجارية. هو عبارة عن مركبة آمنة ذات توازن ذاتي يتم التحكم فيها عن طريق لوحة تنقل مساعدة بديهية “.

أوضحت شركة Segway أيضًا أن الكرسي الكهربائي Segway S-Pod سيكون قادرًا على السير بسرعة تصل إلى 24 ميلاً في الساعة، وهي سرعة كبيرة بالنسبة لجهاز من هذا النوع، ويستطيع أيضًا قطع مسافة تصل إلى 43 ميلاً قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Segway S-Pod يُحول حلم الأشخاص الكسالى إلى حقيقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2541

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم