آخر الأخبارأخبار السيارات › في يناير.. الأمل تخفض أسعار لادا جرانتا "Facelift" موديل 2020

صورة الخبر: في يناير.. الأمل تخفض أسعار لادا جرانتا "Facelift" موديل 2020
في يناير.. الأمل تخفض أسعار لادا جرانتا "Facelift" موديل 2020

أعلنت مجموعة الأمل للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن تخفيض أسعار أيقونتها "جرانتا" Facelift سيدان العائلية المجمعة محليًا موديل 2020 بواقع 3.000 جنيه.

كان عمرو سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأمل، قال في احتفالية تقديم السيارات الجديدة نوفمبر الماضي، إن لادا جرانتا أوتوماتيك بمواصفاتها الجديدة ستخلق تنافسية كبيرة بالسوق المصري، مضيفًا أن الأسعار التي ستقدم بها السيارة تجعل منها أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر.

ويتزامن إعلان وكيل العلامة الروسية عن تخفيضات لادا جرانتا، مع موجة تخفيضات يشهدها السوق منذ بداية يناير الجاري، إذ أعلن وكلاء هيونداي الكورية وفيات الإيطالية وتويوتا اليابانية عن تخفيضات وصلت إلى 25.000 جنيه.

ووفقًا للتسعير الجديدة أصبح لادا جرانتا المزودة بناقل حركة يدوي تباع بـ153.000 جنيه بدلًا من 158.000، أما النسخة المزودة بناقل أوتوماتيك بات سعرها 173.000 جنيه مقارنة بـ178.000 جنيه.

تعتمد لادا جرانتا الجديدة على نوعين من المحركات، الأول رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 87 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما المحرك الثاني فيأتي بنفس سعة المحرك الأول ولكن تبلغ قوته 98 حصان وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.

ويعكس تصميم السيارة الجديد مدى اعتماد الشركة الروسية على خطوط فيستا والتي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة يمنحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

وحصلت السيارة على طول إضافي يقدر بـ8 ملم مقارنة بالنسخة السابقة، وبذلك ترتفع سعة التخزين الداخلية "الشنطة" إلى 520 لترًا وتصل إلى 815 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.
أما مؤخرة السيارة الجديدة فقد تم إعادة تصميمها، ويبرز ذلك في باب الشنطة وعلامة لادا المكتوبة بشكل مستعرض، لكن الشركة أبقت على الإشارات الجانبية دون اختلاف عن النسخة السابقة.

وطالت التحسينات المقصورة الداخلية، حيث حصلت جرانتا 2020 على تصميم جديد لشكل الـ"تابلوه" يبرز من خلال فتحات تهوية المكيف وعجلة القيادة وشكل لوحة العدادات، بالإضافة إلى أزار التحكم بزجاج السيارة المثبت بالأبواب.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في يناير.. الأمل تخفض أسعار لادا جرانتا "Facelift" موديل 2020

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17441

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager