آخر الأخباراخبار مصر › فيديو.. إكسترا نيوز تكشف أكاذيب الإخوان وفبركتها للفيديوهات

صورة الخبر: إكسترا نيوز تكشف أكاذيب الإخوان
إكسترا نيوز تكشف أكاذيب الإخوان


استعرضت قناة إكسترا نيوز، الأكاذيب التى روجتها قنوات الإخوان وإقدامها على تجزئة فيديوهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لمحاولة التحريض على مصر، حيث عرضت تلقين المصريين لمذيع الجزيرة أحمد منصور درسا على كذبه وتدليسه، ولافتة إلى أن أكاذيب الإخوان باتت مكشوفة لدى الجميع في الوطن العربي.

فى هذا السياق ذكرت قناة إكسترا نيوز، أن المذيع المحسوب على جماعة الإخوان أحمد منصور بث مقطع فيديو مقتطعا من تصريحات الرئيس السيسي أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية في سبتمبر 2015 مدعيا كذبا أنه تعليق للرئيس على انتشار حالات الانتحار، قائلا: "اللى يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله، القضية فى الناس اللي بتصدق وخلاص".

وبثت القناة الفيديو الكامل لللرئيس عبد الفتاح السيسى حيث قال الرئيس موجها حديثه لطلاب الكلية الحربية: "العلوم دى تستخدم دلوقتى عشان تهد الدول، والدول اللى تتهد مترجعش تانى، أنا بكرر الكلام ده كتير، وعايزكوا كلكوا تخلوا بالكوا منه، مش انتوا بس تبقوا عارفين، لا.. ده أنت لما تخرج فى الإجازة بتاعتك تتكلم مع الأسرة، مع الأصحاب، على أن أخطر حاجة ممكن تتعمل فينا، إن احنا نقوم بتدمير بلدنا، العلم ده اللى احنا بنتكلم عليه بيتدرس دلوقتى فى الكلية، اللى هو الجيل الرابع من الحرب، ازاى بتستخدم وسائل الاتصال الحديثة وعلم النفس، ووسائل الإعلام فى الداخل والخارج عشان يحقق الهدف، يقسمنا، يخلينا نختلف، ونخرج، ونؤذى بلدنا".

وأضاف الرئيس: "بالمناسبة محدش يقدر يدمر الدول بالشكل اللى احنا بنشوفه ده إلا اذا كانت الدولة بتضرب نفسها.. ناس بتنتحر هنعملهم ايه"، وهنا يبدو بشكل واضح أن مقصود كلام الرئيس هو أن خروج الناس واستخدامهم لتدمير بلادهم سيظهرهم كما لو كانوا ينتحرون.

كما بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو يكشف كيف فضح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى أكاذيب الإخوانى أحمد منصور المذيع بقناة الجزيرة القطرية، بعد إقدامه على بث مقطع فيديو مقتطعا من تصريحات الرئيس السيسي أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية في سبتمبر 2015 مدعيا كذبا أنه تعليق للرئيس على انتشار حالات الانتحار.

التقرير أظهر تغريدات نشطاء السوشيال ميديا التى تكشف أكاذيب أحمد منصور، وأن الفيديو الذى استعان به المذيع الإخوانى قديم ومجتزأ عارضين الفيديو الحقيقى كاملا حيث كان الرئيس السيسى يوجه حديثه لطلاب الكلية الحربية.

نشطاء السوشيال ميديا شنوا هجوما عنيفا على المذيع الإخوانى واصفين إياه بالكاذب، ومطالبين إياه بالتوقف عن الكذب الذى يكتبه عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.
من جانبه أكد مبارك العاتى المحلل السياسى السعودى، أن أكاذيب الإخوان باتت مكشوفة لدى الجميع في الوطن العربي، مشيرا إلى أن العالم العربى أصبح على وعى بكافة الأكاذيب والشائعات التى تطلقها جماعة الإخوان وقنواتها .

وأشار المحلل السياسى السعودى، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز إلى أن الشعوب العربية تصطف خلف قياداتها السياسية ضد التنظيمات الإرهابية وجماعة الإخوان، لافتا إلى أن الخطاب الإخوانى أصبحت "عاريا" تماما منذ ثورة 30 يونيو التى أطاحت بحكم الجماعة .

ولفت المحلل السياسى السعودى، إلى أن الوعى العربى ارتفع بشكل كبير وأصبح يدرك تلك الأكاذيب التى تروجها الجماعة ولا يصدقها، موضحا أن الدول العربية أصبحت على وعى كامل بمخطط الإخوان والدول الراعية لها فى استهداف المنطقة العربية.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو.. إكسترا نيوز تكشف أكاذيب الإخوان وفبركتها للفيديوهات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12303

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager