آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › مد فترة تقديم ملخصات الأبحاث في منتدى شباب الباحثين بألسن عين شمس حتى ١٥ ديسمبر

صورة الخبر: ألسن عين شمس
ألسن عين شمس

أعلن الدكتور أشرف عطية وكيل كلية الألسن بجامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، مد فترة استقبال ملخصات الباحثين المصريين والعرب،حتى الأحد الموافق ١٥ من ديسمبر المقبل،للمشاركة في منتدى البحث العلمي السابع للباحثين الشباب "الأدب واللغة والترجمة من النظرية إلى الدراسات التطبيقية".

ونوه وكيل كلية الألسن بأنه من المقرر تنظيم هذا المنتدى تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، والمزمع إنطلاق فعالياته خلال الفترة من 16-18 مارس 2020 .

وأضاف أنه يمكن تلقي الملخصات إلكترونياعلى إيميل المنتدى: research.forum@alsun.asu.edu.eg ، على أن تقدم الأبحاث كاملة في موعد أقصاه ٣٠ من أبريل ٢٠٢٠ .

وقال إنه فى إطار تطوير المسيرة البحثية لكلية الألسن، وخروجًا عن انحصار الأبحاث العلمية في الإطار النظري البحت، ومواكبةً للاتجاه التطبيقي للعلوم المختلفة الذي يسود البحث العلمي على مستوى العالم،فإن المنتدى يسعى إلى إتاحة الفرصة أمام شباب الباحثين للتعرف على أهمية الدراسات التطبيقية، باعتبارها التوجه البحثي الرئيس للدولة والجامعة، مما يؤدي إلى تسهيل انفتاح الباحثين الجدد في الأدب واللغة والترجمة على المجالات التطبيقية في تلك التخصصات؛ ومن ثم جذب شباب الباحثين إلى موضوعات بحثية تطبيقية ترتبط بالاحتياجات الفعلية للمجتمع.

وفى هذا الإطار، يدعو المنتدى مجموعة متميزة من الأكاديميين والمتحدثين من تخصصات علمية متنوعة لمناقشة مجالات البحث التطبيقي في الأدب واللغة والترجمة .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مد فترة تقديم ملخصات الأبحاث في منتدى شباب الباحثين بألسن عين شمس حتى ١٥ ديسمبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68193

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager