آخر الأخبارعلم وتقنية › غطاء البطارية الذكي الجديد تحت الأشعة السينية والكشف عن سر زر الكاميرا

صورة الخبر: غطاء البطارية الذكي الجديد تحت الأشعة السينية والكشف عن سر زر الكاميرا
غطاء البطارية الذكي الجديد تحت الأشعة السينية والكشف عن سر زر الكاميرا

أطلقت آبل الأسبوع الماضي غطاء البطارية الذكي أو “Smart Battery Cases” لهواتف آي-فون 11 و آي-فون 11 برو وآي-فون 11 برو ماكس. وفي الأيام السابقة، اتخذت iFixit نظرة فاحصة داخل هذا الغطاء لمعرفة كيف يعمل، تعرف على التقنية المستخدمة في هذا الغطاء.

مكونات غطاء البطارية الذكي لآي-فون 11
الغطاء من الخارج، لا يظهر اختلافًا كبيرًا عن الأغطية السابقة، باستثناء زر الكاميرا الجديد. لكن iFixit تعاونت مع Creative Electron لفحص الأغطية الجديدة من خلال الأشعة السينية لمعرفة ما إذا كان هناك شيء آخر قد تغير داخليًا.

تكشف صور الأشعة السينية أن آبل قد قامت بإجراء العديد من التعديلات المثيرة للاهتمام على الأجزاء الداخلية للغطاء لجعل زر الكاميرا الجديد ممكنًا.

◉ سيفتح الزر نفسه تطبيق الكاميرا على الفور إذا تم الضغط عليه.

◉ عندما يكون تطبيق الكاميرا مفتوحًا، تستطيع بنقرة واحدة على الزر التقاط صورة، ويؤدي الضغط المطول على نفس الزر إلى التقاط مقطع فيديو سريع Quick Take.

◉ الزر داخل قليلا في الغطاء حتى لا يقوم المستخدمون بالضغط عليه عن طريق الخطأ وهو في الجيب مثلا.


لتشغيل زر الكاميرا فعليًا، قدمت شركة آبل لوحة دوائر صغيرة في غطاء البطارية الذكي هذا. تتصل اللوحة بالزر باستخدام سلك رفيع ومرن. وتتصل الدائرة نفسها بالآي-فون عن طريق منفذ Lightning.
تتميز هواتف آي-فون 11 و آي-فون 11 برو و آي-فون 11 برو ماكس بعمر بطارية محسّن بشكل ملحوظ. ولكن إذا احتاج المستخدمون إلى رفع هذا الحد، فيمكن اضافة غطاء البطارية الذكي Smart Battery Cases لاضافة عمر بطارية إضافي يصل إلى 50% من بطارية الآي-فون نفسه.

بالطبع سيختلف مقدار الاستخدام الفعلي للبطارية الخارجية اعتمادًا على استخدامك للآي-فون الخاص بك، ولكن يمكنك أن تتوقع ما يصل إلى 8.5 ساعات من تشغيل الفيديو الإضافي على آي-فون 11 و 9 ساعات على آي-فون 11 برو و 10 ساعات على آي-فون 11 برو ماكس.

يمكن شحن غطاء البطارية الذكي عن طريق الشحن اللاسلكي Qi أو عبر منفذ Lightning. يمكنك أيضًا الوصول إلى منفذ Lightning على جهاز iPhone نفسه عن طريق المنفذ في الغطاء.

يصل سعر الغطاء إلى 129 دولارًا، وهو مصنوع من نفس مادة أغطية آبل الأخرى وهي السيليكون، والأغطية متوفرة باللون الأسود أو الأبيض أو الوردي، واللون الوردي مقصور فقط على آي-فون برو وآي-فون برو ماكس.

المصدر: اى فون إسلام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غطاء البطارية الذكي الجديد تحت الأشعة السينية والكشف عن سر زر الكاميرا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68101

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager