آخر الأخباراخبار الرياضة › صفقات العيار الثقيل.. أعادت التوازن للقوة الكروية في الأهلي

صورة الخبر: الأهلي
الأهلي

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 07:23 م

print
صدى البلد
Advertisements

عاجل: لأول مرة في مصر القضاء على الصلع بطريقة إحياء البصيلات الميتة وتكثيف مقدمة الرأس
Lumiere

نبتة طبيعية تحرق الدهون بسرعة كبيرة جدا وبدون أضرار جانبية,, اعرف الطريقة
greenCoffee

الحل الامثل لحل المشاكل الزوجيه الان مع منتج سبيرولينا كبسول
Spirulina capsules

مفاجاه مذهله بعد شهر من استخدام هذا المنتج
Spirulina capsules
عبدالحكيم أبوعلم
لم يبخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على فريق الكرة منذ توليه مسئولية تدريب الفريق فقد قام المجلس بتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل الأمر الذى أعاد الاتزان للفريق من حيث القوة الكروية وجعله شرسًا ومن أقوى الفرق في القارة الأفريقية حاليًا أن لم يكن أقواها بفضل هذه التحديات.

قبل أقل من عام وتحديدًا في يناير الماضي، أبرم مجلس إدارة الأهلي صفقات قوية أضافت الكثير للفريق على الصعيد الفني..فقد تعاقد النادي مع كلًا من حسين الشحات، حمدي فتحي، محمد محمود، جيرالدو، محمود وحيد وياسر إبراهيم كما استعار رمضان صبحي.

الصفقات القوية التي أبرمها مجلس الأهلي كان لها دور مؤثر في حسم لقب بطولة الدوري لصالح الأهلي رغم أن كثيرا من الخبراء والمُحلليين ذهبوا منتصف الموسم الماضي بل وفي الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة إلى أن اللقب في طريقه لكن صفقات يناير القوية ودعم مجلس الإدارة للفريق ونجاحه في توفير كل سُبل الدعم والمساندة للفريق أتت بثمارها ونجح الفريق في النهاية في حصد اللقب المحلي.
نجح مجلس الأهلي خلال الفترة الماضية في التعامل بشكل جيد ومثالي مع الأزمات التي تعرض لها النادي في فترات سابقة ولو لم يكن مجلس الخطيب يمتلك من الخبرة والهدوء والعقلانية للتعامل مع مثل هذه الأزمات لأختل توازن فريق الكرة لكن مجلس الأهلي عبر بالفريق إلى بر الأمان وسط هذه الأمواج العاتية وظلام الأزمات والمشاكل.

واصل مجلس محمود الخطيب دعمه لفريق الكرة وأبرم صفقات قوية في انتقالات الصيف الماضي حيث تعاقد مع كل من محمد مجدي "قفشة" ومحمود متولي والمالي ديانج كما قام بتجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسمًا.

الدعم اللامحدود من مجلس الإدارة لفريق الكرة في الفترة الماضية أتى بنتائج إيجابية خاصة بعدما أحسن المجلس الإختيار مؤخرًا عندما تعاقد مع السويسري رينيه فايلر لتدريب الفريق بدءًا من الموسم الجاري حيث ظهرت "بصمات" المدير الفني سريعًا مع الفريق وحقق الأهلي 6 انتصارات مُتتالية محلية وأفريقية وشملت هذه الإنتصارات التتويج ببطولة السوبر المحلي على حساب الزمالك.

جمهور الأهلي بات راضيًا بنسبة كبيرة للغاية على طريقة إدارة مجلس الإدارة للملف الكروي كونه أهم الملفات التي تشغل اهتمام وتفكير ملايين الأهلاوية ويرى الجمهور أن المجلس يوفّر كل الدعم الفني والمادي للفريق سواء على صعيد الصفقات أو الجهاز الفني أو الاستقرار وكذلك الإلتزام بجميع الحقوق المالية تجاه اللاعبين الأمر الذى أضفى حالة من الارتياح لدى اللاعبين وجعل الكل يبذل قصارى جهده من أجل مواصلة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري واستعادة اللقب الأفريقي والمنافسة على جميع البطولات المقبلة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صفقات العيار الثقيل.. أعادت التوازن للقوة الكروية في الأهلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60894

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم