آخر الأخبارعلم وتقنية › مرشد سياحي بين يديك.. جوجل تختبر ميزة جديدة لاستكشاف المدن الأكثر متعة

صورة الخبر: مرشد سياحي بين يديك.. جوجل تختبر ميزة جديدة لاستكشاف المدن الأكثر متعة
مرشد سياحي بين يديك.. جوجل تختبر ميزة جديدة لاستكشاف المدن الأكثر متعة

تختبر شركة جوجل "Google" الأمريكية، قريبًا ميزة جديدة ذات شعبية في الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك، لتطبيق الملاحة التابع لها خرائط جوجل "Google Maps"، والتي تسمح بالعثور على مستخدمين آخرين ومتابعتهم، لكن في حالة خرائط جوجل، فإن الميزة تتمثل بإمكانية متابعة الأدلة المحلية Local Guides.

وبحسب ما ذكره موقع "techcrunch" التقني، برنامج المرشدين المحليين الذي تم إطلاقه في عام 2015، ويسمح لمساهمي الخرائط الأكثر نشاطًا في التطبيق بالحصول على مكانتهم كمتخصصين في تذوق أنواع الطعام في بلدهم الأم.

ويمثل المرشدون المحليون أعضاء مجتمع خرائط جوجل الذين يراجعون النشاط التجاري ومشاركة الصور والمعارف الأخرى ضمن خرائط جوجل، كجزء من برنامج مكافآت أكبر.

ويكتب المرشدون المحلييون المزيد من تقييمات الأعمال المتعمقة، وينشرون الصور لمساعدة مستخدمي خرائط جوجل الآخرين على التعرف على المنطقة.

وفي المقابل يحصل المرشدون المحلييون "Local Guides"، على مجموعة متنوعة من الامتيازات، مثل الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة، والاجتماعات المحلية الحصرية، والوصول المجاني إلى خدمات جوجل، بالإضافة إلى الخصومات والكوبونات، وأكثر من ذلك.

وأشارت شركة "جوجل" إلى أنها بدأت برنامجًا تجريبيًا سيتيح لمستخدمي خرائطها في أسواق محددة اتباع أهم الأدلة المحلية من خلال النقر على زر متابعة "Follow" جديد على صفحات الملف الشخصي لهؤلاء المستخدمين.

تقول Google، إنها تبدأ برنامجًا تجريبيًا سيتيح لمستخدمي خرائط Google في أسواق محددة متابعة أهم الأدلة المحلية من خلال النقر على زر \"متابعة\" جديد على صفحات الملف الشخصي لهؤلاء المستخدمين. من خلال القيام بذلك، ستظهر لك توصيات Guides عندما تستخدم خرائط Google. في قسم جديد في علامة التبويب \"من أجلك\" في التطبيق، ستجد توصيات المنطقة من الأدلة المحلية.
ومن خلال القيام بذلك، ستظهر لك توصيات المرشدين المحليين Guides عند استخدام خرائط جوجل، في قسم جديد في علامة التبويب "من أجلك For You" في تطبيق الخرائط، ستجد توصيات المنطقة من الأدلة المحلية.

وتقوم جوجل باختبار البرنامج في الوقت الحالي في بعض الدول من بينها بانكوك ودلهي ولندن ومكسيكو سيتي ونيويورك وأوساكا وسان فرانسيسكو وساو باولو وطوكيو، ومن المفترض أن توسع البرنامج ليشمل المزيد من الأسواق لاحقًا.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرشد سياحي بين يديك.. جوجل تختبر ميزة جديدة لاستكشاف المدن الأكثر متعة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager