آخر الأخبارعلم وتقنية › "بارانورمال" أول برنامج مصرى متخصص فى علوم ما وراء الطبيعة

صورة الخبر: "بارانورمال" أول برنامج مصرى متخصص فى علوم ما وراء الطبيعة
"بارانورمال" أول برنامج مصرى متخصص فى علوم ما وراء الطبيعة

يستعد الصحفي والإعلامي فاروق الجمل، لإطلاق تجربة إعلامية جديدة، إذ ينطلق نهاية شهر نوفمبر الجاري برنامج " بارانورمال "، وهو البرنامج الذي يهتم بالبحث في أحداث وعلوم ما وراء الطبيعة والطاقة وكل الأحداث التاريخية والكونية التي لم يصل العلم إلى تفسير لها حتى الآن، البرنامج من إنتاج شركة focus communication، وسيتم بثه عبر قناة خاصة على موقع "يوتيوب".

و من جانبه، قال الجمل إن العالم يتجه بقوة نحو الديجيتال والمنصات الرقمية، وهو ما جعل الشركة المنتجة تتبنى مشروعًا طموحًا لإطلاق عدد من البرامج والأفلام الرقمية خلال المرحلة المقبلة.

وعن هذه التجربة قال الجمل، الدخول إلى عالم الديجيتال والفضاء الإلكتروني مرعب، فالمنافسة كبيرة وليس لها حدود، كل المنتجات يتم عرضها والمشاهد يختار المحتوى الذي يفضله ويجذبه، مؤكدًا أن النجاح حاليًا مرتبط بالأفكار الطموحة والمحتوى الإبداعي.

وفيما يتعلق بفكرة البرنامج قال: هذه المنطقة تحديدًا تستهوي الكثير من الناس منذ فجر التاريخ، ولكن الأزمة أن أغلب المحتوى المتاح على الإنترنت يحتوي علي الكثير من الخرافات، لهذا قررنا أن نقدم محتوى مختلفًا يساعد المشاهد على الفهم والتحليل والابتعاد عن الخرافات.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بارانورمال" أول برنامج مصرى متخصص فى علوم ما وراء الطبيعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20006

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم