آخر الأخباراخبار الرياضة › وائل جمعة يفتح النار على حسام البدري ولاعبي منتخب مصر بعد التعادل مع كينيا

صورة الخبر: وائل جمعة
وائل جمعة


فتح وائل جمعة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، النار على لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم والجهاز الفني، وذلك عقب التعادل مع منتخب كينيا اليوم.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة منتخب مصر الأول لكرة القدم بنظيره منتخب كينيا بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس باستاد الجيش ببرج العرب في إطار أولى جولات دور مجموعات التصفيات المؤهلة بكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة إن تلك المباراة هي الأسوأ في تاريخ مباريات منتخب مصر في ملعبه على مدار التاريخ، وأن أداء المنتخب تحت قيادة أجيري كان أفضل من ذلك.

وأضاف "أشعر بالحزن بعدما رأيت المنتخب بهذه الصورة بعد الأداء الرائع للمنتخب الأوليمبي، لقد ظهر الفريق أمام كينيا بلا روح وغل وغيرة أو رجولة، وليس مبررا أن الجهاز الفني جديد، كما افتقد أساسيات كرة القدم، وهو ما ظهر في كثرة التمريرات الخاطئة".

وتابع "إذا لعب مدير المنتخب محمد بركات، والمدرب سيد معوض اليوم ضد كينيا لظهرا بحالة أفضل من باقي اللاعبين، آخر مباراة لنا ضد كينيا فاز منتخب مصر بخمسة أهداف".

وواصل "أرضية الملعب كانت سيئة على الفريقين، فالمنتخب استفاد منها في الهدف الذي سجله محمود عبد المنعم (كهربا)، وكرة القدم كانت عادلة، منتخب كينيا لا يستحق الخسارة"، وذلك تعليقا على الفرصة العجيبة لمحمود حسن (تريزيجيه)، التي وقفت بها الكرة على خط المرمى.

وأردف "من المفترض أن يحزن منتخب كينيا على التعادل أمام مصر".
وتطرق وائل جمعة للحديث عن جانب آخر، مشددا "غياب الجماهير السبب الرئيسي في حالة (البلادة) التي ظهر عليها لاعبو المنتخب، فهو عامل مؤثر، وبرج العرب أنسب ملعب يدخل فيه الجاهير فهو منشأة عسكرية، ولكن الأسباب ليست بأيدينا".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وائل جمعة يفتح النار على حسام البدري ولاعبي منتخب مصر بعد التعادل مع كينيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53798

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager