آخر الأخبارأخبار السيارات › مرسيدس CLA كوبيه 2020 في السعودية أبرز المميزات والأسعار لدى الجفالي

صورة الخبر: مرسيدس CLA كوبيه 2020 في السعودية أبرز المميزات والأسعار لدى الجفالي
مرسيدس CLA كوبيه 2020 في السعودية أبرز المميزات والأسعار لدى الجفالي

أعلنت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس في المملكة عن وصول سيارة الفئة CLA 2020 الجديدة إلى السوق السعودي، والتي تتميز بجمعها بين القوة والفخامة والعملية، فدعونا نتطرق اليوم لأهم مميزاتها.

التصميم

زادت أبعاد الكوبيه الألمانية مقارنة بالسابق، حيث بات طولها 4,688 ملليمتر بزيادة 48 ملليمتر، في حين أن قاعدة عجلاتها 2,729 ملليمتر بزيادة 30 ملليمتر، ما يؤدي إلى تحسين مساحة الأقدام في المقصورة وزيادة السعة التخزينية بالحقيبة الخلفية بمقدار 10 لتر إلى 460 لتر.

كما تأتي CLA 2020 الجديدة أعرض بمقدار 53 ملم،في حين أصبحت أقل ارتفاعاً بفارق 2 ملم عن موديلها السابق، حيث يترتب على ذلك تمدد مساحة الأقدام والأكتاف والأذرع للركاب بالخلف، في حين ينتج عن المقدمة والخلفية الأعرض مع مركز الجاذبية الأكثر انخفاضاً تقديم أداء رياضي أكثر.

وبشكل عام، نجد أن تصميم الخارجية مستوحى من CLS حيث أنها أكثر رياضية بمصابيح أمامية وخلفية نحيلة، غطاء محرك منحوت مع سقف مائل يحافظ على مظهر كوبيه.

المقصورة

حصلت CLA في مقصورتها على نظام MBUX بشاشتين 7 إنش إحداها للمعلومات والترفيه والأخرى لعدادات القياسات، كما بإمكان العملاء طلب الشاشتين 10.25 إنش أو حتى التحكم بالواجهة عبر تقنية الإيماء بالتلويح أمام الشاشات دون ملامستها، بالإضافة إلى ذلك تم تحسين الملاحة ونظام برومستر المحيطي الصوتي، إضافة لدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو ووجود شاشة رؤية علوية تعرض معلومات السرعة الحالية والقصوى ومعلومات الملاحة على الزجاج الأمامي في نطاق رؤية السائق دون تشتيت، وذلك كله مع مقاعد رياضية مريحة تحتضن السائق والركاب بشكل يشعرهم بالأمان والرقي والراحة بفضل ما تمتلكه من كسوة جلدية فاخرة وراقية.
الأمان

تأتي السيارة قياسياً بتقنيات متطورة بينها مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، تفادي الاصطدامات، مثبت سرعة متكيّف، مساعد التوجيه المتكيّف، تنبيه البقاء في الحارة، التعرف على إشارات المرور ومراقبة النقاط العمياء، وإضافة لكل ذلك، تأتي CLA الجديدة مع أنظمة مساعدة السائق المتوفرة في S-Class الرائدة، ما يتضمن نظام قيادة شبه ذاتي يمكن تفعيله في مواقف محددة.

المحركات

تأتي مرسيدس CLA 2020 الجديدة بمحرك L4 تيربو 1.4 لتر بقوة 163 حصان بصرفية وقود 19.3 كم لكل 1 لتر، مع تسارع 0-100 كم/س خلال 6.5 ثانية بسرعة قصوى 240 كم/س.

هذا وتتوفر مرسيدس CLA 2020 لدى وكالة الجفالي حالياً بسعر يبدأ من 186,900 ريال شامل الضريبة، وإذا تود الحصول على معلومات وتفاصيل أكثر عن السيارة: اضغط هنا.

صورة الخبر: مرسيدس CLA كوبيه 2020 في السعودية أبرز المميزات والأسعار لدى الجفالي

صورة الخبر: مرسيدس CLA كوبيه 2020 في السعودية أبرز المميزات والأسعار لدى الجفالي

صورة الخبر: مرسيدس CLA كوبيه 2020 في السعودية أبرز المميزات والأسعار لدى الجفالي

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس CLA كوبيه 2020 في السعودية أبرز المميزات والأسعار لدى الجفالي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44410

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager