آخر الأخباراخبار منوعة › علاج التهاب الحلق.. و5 فوائد لشاي جذور المارشميلو

صورة الخبر: علاج التهاب الحلق.. و5 فوائد لشاي جذور المارشميلو
علاج التهاب الحلق.. و5 فوائد لشاي جذور المارشميلو

ارتفاع ضغط الدم، ارتجاع المريء المزعج، حروق الجلد، كلها أزمات ومشكلات صحية، يمكن علاجها ببساطة عند الحصول على مشروب سحري، يدعى شاي جذور المارشميلو، لذا نكشف عن فوائده الضرورية الآن.

علاج ارتجاع المريء والتهاب الحلق

تنتج أزمة ارتجاع المريء الصحية عن عودة بقايا الطعام أو سوائل المعدة إلى الفم من جديد، فيما يمكن علاجها بأكثر من وسيلة، من بينها شاي جذور المارشميلو، الذي يعمل على تغطية الخطوط الداخلية للمريء، ومن ثم يساهم في الوقاية من التهيج الذي يحدث مع صعود سوائل المعدة للفم، كما توجد فائدة أخرى يقدمها شاي جذور المارشميلو الرائع للفم، ولكن تلك المرة للحلق، عندما يسهل كثيرا من أزمة الالتهاب عند المعاناة منه، وسواء أصيب المرء بالتهاب الحلق بسبب كثرة السعال أو لغيره من الأسباب.


الوقاية من الإمساك

ليس هناك ما هو أسوأ من استمرار المعاناة من الإمساك لفترات طويلة، إلا أن كوبا واحدا من شاي جذور المارشميلو قد يأتي بالعلاج السريع، نظرا لأنه يحتوي على خصائص تليين مثالية، ينصح بالاستفادة منها في حال واجه الإنسان أي أزمات هضمية أو تتعلق بالإمساك تحديدا.


التخلص من حصى الكلى

يعد شاي جذور المارشميلو من العلاجات القديمة المعروفة بالقدرة على علاج أزمة حصى الكلى، إذ يتمتع المشروب الشهير بخصائص مدرة للبول، من شانها أن تذوب حصى الكلى، ومن ثم تضع حدا لتلك الأزمة الصحية.

تقليل ضغط الدم

يساهم شاي جذور المارشميلو في التخلص من السموم والفضلات المتراكمة في الدم، لذا هو أحد أفضل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من اجل تنظيف الدم، فيما لا يعمل شاي جذور المارشميلو على تخليص الدم من السموم فحسب، بل يساعد أيضا على تقليل ضغط الدم في الجسم، من واقع تسببه في زيادة أنتاج البول، لذا يعتبر مشروب شاي جذور المارشميلو وسيلة مثالية من أجل السيطرة على ضغط الدم، ولكن بعد استشارة الأطباء المختصين دون شك.


تحسين شكل الجلد

النهاية مع فائدة جمالية لشاي جذور المارشميلو، وتتمثل في قدرته في التعامل مع تقرحات الجلد والخراجات والحروق الطفيفة، وكذلك لدغات الحشرات، ذلك عبر وضعه على الجلد، ليزيده جمالا بمرور الوقت.

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علاج التهاب الحلق.. و5 فوائد لشاي جذور المارشميلو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8911

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager