آخر الأخباراخبار الرياضة › أول تعليق من رضا عبدالعال على ستائر فايلر فى الأهلي

صورة الخبر: تنفيذ النادي الأهلي عمل ستائر حول ملعب مختار التتش
تنفيذ النادي الأهلي عمل ستائر حول ملعب مختار التتش

علق رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق على بدء تنفيذ النادي الأهلي عمل ستائر حول ملعب مختار التتش بناءا على طلب المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

قال رضا عبدالعال فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": ستائر فاير فى ملعب التتش بدعة جديدة من المدرب السويسري ولم نشاهدها فى ملاعب أوروبا.

أضاف: فايلر بعدما كسب الزمالك وعدة أندية في الدوري طالب إدارة النادي الأهلي بعمل ستائر لأول مرة نراها فى تاريخ كرة القدم من أجل عدم مشاهدة الجماهير التدريبات للاعبي الشياطين الحمر.

تابع : لسه فى مباريات فى إفريقيا قوية ولم يواجهها الأهلي بعد مشيرا إلى أنه من الأولى لمدرب الشياطين الحمر إقامة التدريبات للاعبين فى الصباح الباكر لضمان عدم متابعة الجماهير للمران.

شدد على أن التدريبات من غير وجود الجماهير لا يكون لها طعم ولا تمنح اللاعبين أية حافز للتألق والظهور بشكل جيد وستائر فايلر لن تساهم فى خلق نوع من التنافس بين كافة العناصر داخل ملعب مختار التتش.

أوضح أن عمل ستائر فى الملاعب يكون خشية الأعاصير والهواء الشديد الذي يخشى معه على اللاعبين مشددا على أن الأمر يمكنه أن يتم تفعيله فى ملعب مثل الجونة فى المدن الساحلية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول تعليق من رضا عبدالعال على ستائر فايلر فى الأهلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98554

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم