آخر الأخبارعلم وتقنية › أهم ما أعلنت عنه جوجل خلال حدث Made By Google 2019

صورة الخبر: أهم ما أعلنت عنه جوجل خلال حدث Made By Google 2019
أهم ما أعلنت عنه جوجل خلال حدث Made By Google 2019

أقامت شركة جوجل مساء أمس حدثها السنوي الذي يحمل اسم (Made by Google 2019) في مدينة نيويورك الأمريكية، والمخصص عادًة للإعلان عن كل ما هو جديد لديها في مجال الأجهزة.

لم يكن الجيل الرابع من هواتف جوجل الذكية (بكسل 4) Pixel 4 هو الأهم في الحدث، حيث إن جوجل أكدت التفاصيل التي تسربت منذ أسابيع فيما يتعلق بالهاتفين، ومع ذلك كانت هناك مجموعة جديدة من المنتجات والتي شملت: حاسوب محمول جديد، وسماعات الأذن اللاسلكية Pixel Buds، وجهاز توجيه جديد Nest Wifi، بالإضافة إلى تحديد موعد إطلاق خدمة الألعاب الجديدة Stadia.

أعلنت جوجل أن منتجات هذا العام صُممت لمساعدتك في حياتك اليومية، دون التطفل على بياناتك الشخصية، حيث صُممت لضمان حماية خصوصيتك، كما أنها تقدم لك الأدوات اللازمة لتظل السيطرة في يديك للحفاظ على بياناتك الأكثر حساسية على الجهاز.

فيما يلي أهم ما أعلنت عنه جوجل خلال حدث Made by Google 2019:

1- موعد إطلاق خدمة الألعاب Stadia:

أعلنت جوجل أن خدمة الألعاب Stadia ستكون متاحة للمستخدمين ابتداءً من يوم 19 نوفمبر، وحينها ستكون قادرًا على تشغيل ألعاب مثل: Red Dead Redemption 2، وMortal Kombat 11، وKine على أجهزة التلفاز، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والمكتبة، والأجهزة اللوحية والهواتف.

2- سماعات Pixel Buds:
قدمت جوجل الجيل الأول من سماعات Pixel Buds خلال عام 2017، ولكنها عادت إلى سوق سماعات الأذن اللاسلكية بقوة من خلال الجيل الثاني من سماعات Pixel Buds لتنافس آبل التي تقدم سماعات AirPods المميزة.

أعلنت جوجل أن السماعات ستتوافر خلال ربيع العام القادم 2020 في أربعة ألوان هي: الأبيض، والبرتقالي، والأخضر، والأسود، وسيصل سعرها إلى 179 دولارًا.

تقول جوجل” :إن بطارية سماعات Pixel Buds ستدوم حوالي خمس ساعات لكل شحنة، وما يصل إلى 24 ساعة مع علبة الشحن اللاسلكي، وتمتاز بمقاومة الماء والتعرق، وهي قادرة على تكييف الصوت بناءً على بيئتك، وتساعد على إلغاء الضوضاء في الخلفية مثل صوت الرياح”.

3- حاسوب Pixelbook Go:
أهم ما أعلنت عنه جوجل خلال حدث Made by Google 2019

لقد مر وقت منذ أن قدمت جوجل حاسوب محمول يعمل بنظام التشغيل Chrome OS، ولكنها هذا العام قدمت حاسوب Pixelbook Go؛ الذي يأتي بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة.

يأتي الحاسوب بشاشة من نوع LCD تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة، وسيكون متاحًا في 3 إصدارات من معالجات إنتل: Core m3، وCore i5، وCore i7، إلى جانب خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي 8 أو 16 جيجابايت، وثلاث خيارات من حيث مساحة التخزين 64 أو 128، أو 256 جيجابايت.

وتقول جوجل: “إن بطارية هذا الحاسوب يمكن أن تدوم لما يصل إلى 12 ساعة”، وسيبدأ سعر الجهاز من 649 دولارًا.

المصدر: اخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أهم ما أعلنت عنه جوجل خلال حدث Made By Google 2019

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91117

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager