آخر الأخباراخبار الرياضة › رضا عبد العال: حسام البدري جاي يضحك علينا

صورة الخبر: حسام البدري
حسام البدري


شن رضا عبد العال نجم النادي الأهلى والزمالك السابق، هجوما ضاريا على حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى، قبل خوض منتخب الفراعنة مباراة بتسوانا الودية يوم الإثنين المقبل.

وقال رضا عبد العال فى تصريحات لـ "صدى البلد": "حسام البدري جاي يضحك علينا كيف يرفض مواجهة البرازيل والأرجنتين وديا ويوافق على ملاقاة منتخب بتسوانا".

وأضاف: "السنغال قدمت مباراة تاريخية أمام السامبا وحققت تعادلا 1-1 ونيجيريا تفوقت على نفسها أمام البرازيل فى المباراة المقامة بينهما حاليا وديا"، مشددا على أن جهاز منتخب مصر كان يتعين عليه الموافقة على خوض ودية أمام البرازيل حتى لو تلقى خسارة بـ10 أهداف نظيفة.

ولفت إلى أن الاستفادة عائداتها كبيرة للمنتخب الأول فى حال مواجهة البرازيل وديا حتى لو كان معدل الأهداف كبيرا، مشددا على أن لاعبي الفراعنة كانوا سيحققون استفادة من النواحي الفنية والبدنية والاحتكاك بأقوى المدارس الكروية في العالم.

وأوضح أن حسام البدري بيضحك على الجماهير بعد رفضه مواجهة البرازيل والأرجنتين وكان يتوجب عليه خوض اللقاء الودي أمام البرازيل من أجل الوقوف على مستوى لاعبيه وإظهار الأداء الخاص بهم من أجل معالجة أي أخطاء مستقبلية.

وشدد على أن فوز المنتخب الأول على بتسوانا بنتيجة كبيرة لن يعود بالفائدة الفنية على لاعبى الفراعنة الكبار خلال مشوار الاستعداد للتصفيات الإفريقية والمونديالية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رضا عبد العال: حسام البدري جاي يضحك علينا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager