آخر الأخباراخبار منوعة › 9 نصائح تساعدك على تجهيز شنطة السفر.. ابعد عن الجينز واختار ملابس خفيفة

صورة الخبر: 9 نصائح تساعدك على تجهيز شنطة السفر.. ابعد عن الجينز واختار ملابس خفيفة
9 نصائح تساعدك على تجهيز شنطة السفر.. ابعد عن الجينز واختار ملابس خفيفة

لا شك فى أن السفر والتنقل من بلد الى أخرى من الأشياء الممتعة لنا جميعا، وخاصة إذا كنت تقصد وجهة للتنزه والاستمتاع، ولكن دائمًا ما تواجهنا مشكلة ترتيب اغراضنا ونحن نحاول الحصول على أكبر قدر من احتياجاتنا خوفا من وجود أى مشكلة وخاصة إذا كنت تستعد لرحلة طويلة، ولذلك نقدم اليك مجموع من النصائح التى تساعدك على ترتيب أغراضك بسهولة وذلك تبعا لموقع fodor's travel.


1-الحصول على ملابس خفيفة الوزن

قد يكون الأمر صعبا بعد الشيء وخاصة فى السفر أثناء فصل الشتاء، لما تشتهر ملابسه بالحجم الثقيل وأغراضه الكثيرة، ولكن لا يختلف ذلك مع وجود الملابس خفيفة الوزن وتحقق لك الدفء أيضًا، حتى لا تشغل مساحة كبيرة فى شنطة السفر، كما أنك بحاجة أيضًا إلى قطعة ملابس أخرى تستطيع ارتداءها بعد وصولك إلى المطار أو على متن الطائرة لتحقق لك الراحة والدفء.

2-الابتعاد عن ملابس القطعة الواحدة

قد يكون الأمر أنيقًا ومثاليًا بارتدائك لقطعة واحدة مثل الجامبسوت أو الفساتين الأنيقة والأنثوية، ولكن قد يكلفك هذا الأمر كثيرا أثناء السفر وخاصة فى المطار وعلى متن الطائرة، فهى من القطع غير المناسبة للسفر وللاستمتاع بالراحة ولذلك يفضل الابتعاد عن ارتداءها فى مثل هذه الأوقات.

3-اختيار الملابس العملية والمنسقة

قد يساعدك فى ذلك كثيرا اختيارك كالبنطلونات المريحة والأنيقة واختيار القمصان المتناسقة والمناسبة معها أيضا، فقد توفر عليك اختيار الملابس الرياضية الكثير من الجهد المبذول أثناء تحضير شنطة السفر، كما يساعدك اختيار القطع الفردية على زيادة حجم ملابسك وتنوعها، لتتمتع بالعديد من الإطلالات المميزة والغير مكلفة.
4-الابتعاد عن ارتداء واختيار الجينز

على الرغم من أن الجينز من القطع التى لا تتجعد بسهولة أثناء السفر ولكنها أيضًا ليست من القطع المريحة التى تستطيع ارتدائها لمسافات بعيدة وأوقات طويلة، كما يصعب عليك أيضًا التنقل فيه، ولذلك فهو من القطع غير المحبب ارتداؤها أثناء السفر.

5-الابتعاد عن الملابس والأغراض الجديدة

لا يفضل استخدام وارتداء الملابس الجديدة وخاصة اذا كانت لأول مرة أثناء السفر وعلى متن الطائرة، حتى لا تسبب لك الكثير من المشاكل والاحساس بعدم الراحة، وذلك لأنك لم تستطيع معرفة ما إذا كانت مريحة لك بالفعل أم لا، كما قد يسبب لك ارتداء الأحذية الجديدة حدوث المشاكل والبثور فى قدميك ولذلك لا ينصح بارتدائها.

6-الابتعاد عن الملابس الى تتجعد بسهولة

قد نهتم بالملابس الأنيقة والمريحة أيضا ولكننا نتناسى بأنها قد تتجعد بسهولة وخاصة أثناء السفر والرحلات الطويلة، والتى تجعلها غير مناسبة لذلك، فالتجعيد قد يجعلها تبدو بشكل سيء على الرغم من أناقتها وجمالها، ولذلك يفضل الابتعاد عن هذه القطع وخاصة المصنوعة من الحرير والساتان وذلك لعدم مقاومتهما للعرق وتجعدهما بسهولة.

7-قطع سهلة الارتداء والخلع

تشتهر الطائرات بالبرودة، ولكنها قد تزدحم بين الحين والآخر مما يجعلك تشعر بالدفء فى بعض الأحيان، ولذلك يفضل ارتداء قطعة من الملابس التى تستطيع ازالتها او ارتدائها بسهولة، ولذلك يعد الكارديجان من القطع المميزة فى السفر وخاصة على متن الطائرة لتتمكن من ارتدائه عند الشعور بالبرودة وإزالته عند شعورك بالدفء بسهولة.

8-اصطحاب قطعة واحدة خاصة

يعد ارتداء الفساتين من القطع الأنثوية والخاصة التى لا نستطيع الابتعاد عنها وخاصة إذا كنا نرغب فى أن نبدو بشكل أنيق وخاص، ولذلك يمكنك اصطحاب قطعة واحدة خاصة أثناء السفر لتكون مناسبة لبعض الأوقات الخاصة التى قد تحتاج إليها فيها، ويفضل أن تكون من الفساتين الطويلة.

9- الإكسسوارات
لا شك فى أن الإكسسوارات تضيف طابعًا مميزًا على الملابس، وتعطيها رونقًا خاصًا، ولكن يجب معرفة ما يمكن اصطحابه، فقد يكون الإسكارف والأوشحة من القطع المميزة التى لا يمكنك الاستغناء عنها وخاصة فى الأماكن الباردة، والحصول على زوج من النظارات الشمسية الأنيقة ويفضل بأن تكون ذات حجم كبير حتى لا تكون بحاجة إلى وضع الميكب والظهور بشكل أنيق أيضًا، والابتعاد عن الخواتم والكثيرة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 9 نصائح تساعدك على تجهيز شنطة السفر.. ابعد عن الجينز واختار ملابس خفيفة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50276

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager