آخر الأخبارعلم وتقنية › Surface Neo قادم في العام المقبل مع شاشتين بحجم 9 إنش ومفصل قابل للدوران بمعدل 360 درجة

صورة الخبر: Surface Neo قادم في العام المقبل مع شاشتين بحجم 9 إنش ومفصل قابل للدوران بمعدل 360 درجة
Surface Neo قادم في العام المقبل مع شاشتين بحجم 9 إنش ومفصل قابل للدوران بمعدل 360 درجة

هل تتذكر الجهاز اللوحي Microsoft Courier؟ أحدث هذا الجهاز ضجة كبيرة في عالم الأجهزة المحمولة من العام 2008 إلى العام 2010، وذلك بفضل الشاشات المزدوجة الحساسة للمس ودعم القلم، ولكنه لم يرى النور مطلقًا بعدما تم إلغاؤه قبل إطلاقه.

قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن Surface Neo، وهو يُعتبر الخلفية الروحي لمفهوم Microsoft Courier. هو يضم شاشتين حساستين للمس بحجم 9 إنش، ومفصل قابل للدوران بمعدل 360 درجة، ودعم القلم الإلكتروني. يبلغ سمك كل طرف 5.6 ملمتر، لذلك عندما يكون الجهاز مطويًا يرتفع السمك ليصل إلى 11.2 ملمتر علمًا أن وزنه يبلغ 1.3 كيلوجرام. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد تم إستخدام زجاج Gorilla Glass لحماية الجهاز.

من المفترض أن يتم إطلاق Surface Neo في غضون عام تقريبًا من الآن، ليكون متاحًا في موسم العطلات في العام 2020. هذا الجهاز يعمل أيضًا بنظام Windows 10x المصمم خصيصًا للأجهزة المزدوجة الشاشة، ويعمل بالمعالج Intel Lakefield جنبًا إلى جنب مع معالج رسوميات متقدم يتحكم في كلتا الشاشتين.

Surface Neo يأتي كذلك مع القلم الإلكتروني Surface Pen الجديد في الخلف، في حين تعتبر لوحة المفاتيح منفصلة عن الجهاز ولكنها متصلة مغناطيسيًا بالظهر، بحيث يمكنك ” طيها ” وتثبيتها فوق إحدى الشاشات. عندما تفعل ذلك، سترى خيارات إدخال إضافية مثل الرموز التعبيرية في مساحة الشاشة الإضافية المتبقية، أو إستخدامها كلوحة تتبع.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Surface Neo قادم في العام المقبل مع شاشتين بحجم 9 إنش ومفصل قابل للدوران بمعدل 360 درجة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31132

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم