آخر الأخباراخبار مصر › ارتكب العديد من الجرائم.. رئيس البرلمان يرد على مزاعم إشادته بالزعيم النازي هتلر

صورة الخبر: الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان
الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان

رد د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، علي ما زعمه البعض من إشادة عبد العال بهتلر قائد ألمانيا النازية، مؤكدًا أنه شخص ارتكب العديد من الجرائم والخطايا بحق العالم ولا يمكن أن يشيد به إطلاقا، وإشادته بالبنية التحتية التي تمتاز بها ألمانيا وحققها الشعب الألماني، وتعد نموذجا فريدا في البنيات التحتية على مستوى العالم.

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، الأربعاء، مؤكدًا علي أنه بجلسة الثلاثاء، تحدث عن البنية التحتية ضرورة مهمة في بناء الدول، ودولة ألمانيا تعد نموذج في ذلك، إلا أن بعض المغرضين خرجوا في تأويل حديثه بأنه يشيد بهذه الشخصية في إشارة لـ"هتلر"، مؤكدا علي أن هذا أمر غير منطقي ولا يمكن لأي شخص حصل علي قدر بسيط ومتدني من التعليم أن يشيد بهذه الشخصية التى ارتكبت الجرائم والخطايا قائلا: "الإشادة بالشعب الألماني وبنيته التحتية ولا يمكن أي دولة أن تتقدم إطلاقا إلا ببنية أساسية من محطات طاقة وأنفاق وكباري وهذا هو جسر التقدم".

ولفت إلى أن مصر تسير في هذا الإطار الخاص ببناء بنية تحتية وأساسية علي مستوي عال، مؤكدا علي أن الروشتة في بناء وتطوير الدولة تري ألمانيا نموذج فى البنية التحتية ومن ثم تأخذها في إطار البناء والتشيد، مستشهدا بمحافظة أسوان التى كانت طوال السنوات الماضية دون أى بينة تحتية وأساسية مما جعلها بعيدة عن العالم والقاهرة ذاتها، وأيضا حلايب وشلاتين.

وشدد علي أنه لو كان هناك بنية تحتية وطرق تربط هذه المحافظات بالقاهرة كان الوضع سيتغير كثير ، مشيرا إلي أن مصر تسير فى الطريق الصحيح نحو هذه البنية التحتية من طرق وأنفاق في سيناء وكباري علي النيل ومحطات وقود وغيرها من الضوابط التى تخدم المنظومة.

وأكد علي أن المغرضين حولوا الحديث بأنه إشادة ، من أجل إجبارنا علي الصمت وعدم الحديث وهو أمر غير مقبول إطلاقا قائلا:" مش هنبطل كلام وهنتكلم ولن يوقفنا أحد ونحن نسير فى الطريق الصحيح".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ارتكب العديد من الجرائم.. رئيس البرلمان يرد على مزاعم إشادته بالزعيم النازي هتلر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager