آخر الأخبارأخبار السيارات › وكيل أودي يعلن عن أسعار ومواصفات الجيل الثاني من Q3 موديل 2019.. صور

صورة الخبر: وكيل أودي يعلن عن أسعار ومواصفات الجيل الثاني من Q3 موديل 2019.. صور
وكيل أودي يعلن عن أسعار ومواصفات الجيل الثاني من Q3 موديل 2019.. صور

أطلقت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف "EATC"، الوكيل الرسمي لعلامة فولكس فاجن الألمانية في مصر، الجيل الثاني من أودي Q3 التي تنتمي إلى فئة السيارات الخدمية الرياضية الكروس أوفر في السوق المحلي.

وخضعت Q3 موديل 2019 الجديدة إلى تحسينات كلية على مستوى الهيكل الخارجي وامتدت التعديلات لتطال المقصورة الداخلية، وذلك في ظل تبني اللغة التصميمية الأحدث للعلامة أودي.

وقال كريم نجار، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف (EATC): "يسعدنا إطلاق موديل أودي Q3 الجديد في السوق المصري؛ ففي عام ٢٠١٩ الجاري ارتفعت مبيعات أودي في مصر بنسبة 60٪، مضيفًا أن الشركة قدمت العديد من الطرازات الجديدة للعلامة الألمانية في السوق المحلية هذا العام، منها على سبيل المثال لا الحصر سيارات A6 وQ8 وQ3 الجديدة كليًا.

وأشار نجار في حديثه على هامش حفل إطلاق السيارة الجديدة الذي أقيم مساء الاثنين بالقاهرة إلى أن هذه الموديلات تستهدف عملاء متنوّعين في شرائح عمرية مختلفة. مؤكدًا الاستمرار في تقديم وإطلاق المزيد من سيارات أودي الحديثة خلال الأشهر المقبلة، تزامنًا مع إعفاء السيارات الأوروبية من الرسوم الجمركية.

وتعمل السيارة الجديدة وفقًا لمنظومة دفع مكونة من محرك معزز بشاحن هواء "تيربو" سعة ١.٤ لترات فئة TSI يولّد قوة ١٥٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٢٥٠ نيوتن/متر.

ويتّصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات، تنقل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية. وتنطلق من الثبات حتى 100 كيلومتر خلال ٩.٦، وبسرعة قصوى ٢١١ كلم/ساعة.

تتوافر Q3 الجديدة موديل ٢٠١٩ في السوق المصرية بفئتين من التجهيزات، وهما الفئة Advanced القياسية والفئة S-Line عالية التجهيز.
تصميميًّا، تتمتّع الكروس أوفر الجديدة بطابع رياضي معزَّز مقارنة بالجيل الأول، المتمثل في إضفاء لمسة هجومية أكثر شراسة من خلال المصابيح الرئيسية النحيفة فئة LED والصادم الأمامي الأكثر رياضية مع فتحات تهوية أكبر حجمًا، عجلات قياس ١٨ بوصة.

وتشتمل المقصورة على عدادات رقمية بالكامل قياس ١٠.٢٥ بوصة (Audi virtual cockpit)، إلى جانب الاستعانة بشاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي (MMI) تعمل باللمس قياس ٨.٨ بوصات المعزز بنظام تحكّم بالأوامر الصوتية مع توافر خاصية التعرّف على خطّ اليد.

وتأتي المقصورة الداخلية بالكامل مكسوّة بالجلود والألومنيوم وجلود "ألكانترا"، وتوفّر Q3 الأحدث باقة طويلة ومتنوّعة من تجهيزات الراحة والترفيه من مكيّف الهواء الأوتوماتيكي الذي يُمكن فصل درجة حرارته في منطقتين مختلفتين.

وتنعم السيارة كذلك بمرايا خلفية ذاتية التعتيم، وكاميرا للرؤية الخلفية، وخاصية "صندوق هاتف أودي" التي تتضمَّن إمكانية شحن الهواتف الذكية لاسلكيًّا مع معزّز للإشارات، وحسّاسات للضوء والأمطار، ومقوّد جلدي جديد ثلاثي الأذرع متعدّد الاستخدامات، وسقف زجاجي بانورامي (متوافر بالفئة S-Line فقط).

وتصل مساحات تخزين أودي الجديدة إلى ٥٣٠ لترًا، مع إمكانية زيادتها إلى ١٥٢٥ لترًا مع طيّ قِسم المقاعد الخلفية.

وكشف وكيل أودي عن الأسعار الرسمية التي تبدأ من 370 ألف جنيه وتصل إلى 800 ألف جنيه لفئة الـS-LINE.

صورة الخبر: وكيل أودي يعلن عن أسعار ومواصفات الجيل الثاني من Q3 موديل 2019.. صور

صورة الخبر: وكيل أودي يعلن عن أسعار ومواصفات الجيل الثاني من Q3 موديل 2019.. صور

صورة الخبر: وكيل أودي يعلن عن أسعار ومواصفات الجيل الثاني من Q3 موديل 2019.. صور

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وكيل أودي يعلن عن أسعار ومواصفات الجيل الثاني من Q3 موديل 2019.. صور

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10024

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager